تشتهر النجمات والفنانات بإطلالات العبايات والقفاطين، خلال عزومات وسهرات شهر رمضان الفضيل، وتحرص كل واحدة منهن على اختيار تصاميم محتشمة وأنيقة لجذب أنظار الجميع.
وما بين دنيا بطمة، ودرة، ومهيرة عبدالعزيز، تألقت الكثيرات من النجمات في إطلالاتهن الأخيرة، أثناء وجودهن في الخيم والعزومات الرمضانية.. في هذا التقرير، ستشاهدين أحدث وأجمل إطلالات النجمات في رمضان، ويمكنك الاقتباس منهن في إطلالتك، أيضاً، خلال الشهر الكريم.

درة
دائماً تجذب الفنانة التونسية درة الأنظار بإطلالاتها الراقية والفخمة، وخلال حضورها خيمة رمضانية في منطقة القلعة بمصر، تألقت بعباية بيضاء اللون من الشيفون الناعم، وتحيط بحوافها التطريزات والشراشيب الذهبية، وتطرز ظهر العباية بعلامة "الكف الزرقاء بداخلها عين"، ونسقت درة مع العباية فستاناً أبيض مستقيماً لتكمل إطلالتها بجاذبية.
واختارت مجوهرات رقيقة، واعتمدت مكياجاً ترابياً خفيفاً، وركزت على الرموش الاصطناعية لتمنحها إطلالة كلاسيكية، بالإضافة إلى تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت شعرها الويفي منسدلاً على كتفيها.

 

دنيا بطمة
تشتهر النجمة دنيا بطمة، بأزيائها العربية وحبها للقفاطين والعبايات المغربية التي تحمل أفكاراً ولمسات شرقية، وخلال الأيام الماضية ظهرت دنيا بإطلالتين خاطفتين للأنظار، حيث اعتمدت العباية المغربية الواسعة باللون البيج المزينة بحواف من الشراشيب السوداء والإكسسوارات اللامعة.
وفي إطلالة أخرى، خطفت الأنظار بقفطان مغربي من المخمل باللون الأسود الملكي المطرز بتطريزات ذهبية اللون وخصر محدد بحزام أسود مخملي، ليمنح الإطلالة فخامة وكلاسيكية، ونسقت مع الإطلالة إكسسوارات رقيقة من الألماس، إلى جانب تسريحة الويفي المنسدل.

مهيرة عبدالعزيز
سحرت الفنانة والإعلامية مهيرة عبدالعزيز جميع متابعيها بقفطان باللون الأخضر الفاتح، يحمل تطريزات ذهبية، وجاء القفطان بتصميم الفراشة الذي يحدد القوام ليكشف عن رشاقتها.
وتزينت مهيرة بالمكياج الترابي الناعم مع الإكسسوارات الذهبية الهادئة، لتتناسب مع الإطلالة الساحرة، واعتمدت تسريحة شعر غير مبالغ فيها.

بشرى
خطفت الفنانة المصرية بشرى الأضواء، أثناء وجودها في خيمة رمضانية، بعباية بصيحة الألوان المُتدرجة من الأبيض إلى الأزرق، وتزين معصم العباية بالتطريزات الملونة. أما عن اللمسات الجمالية، فاكتفت بشرى بمكياج من الألوان الوردية البسيطة، وتسريحة الشعر الويفي الرقيقة.

 

 

ريم البارودي
اختارت الفنانة ريم البارودي إطلالة رمضانية مميزة أثناء حضورها في إحدى الخيم الرمضانية، حيث ارتدت عباية فضفاضة بتدرجات من ألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر، مزينة بشريط من الساتان وخيوط براقة باللون الذهبي، واعتمدت مع إطلالتها مكياجاً بسيطاً وهادئاً.

إقرأ أيضاً: دراما رمضان 2022.. نجمات كسرن تابوه "البطولة للرجال فقط"