تحرص النجمات، خلال شهر رمضان المبارك، على مشاركة الجمهور بأحدث إطلالاتهن الرمضانية الأنيقة، وأنتِ أيضاً يمكنك الاستلهام من الفنانات، واختيار إطلالات راقية وأنيقة، تعكس جاذبيتك خلال الشهر المبارك.

المكياج الترابي
يعد المكياج الترابي أو الدخاني من أشهر الإطلالات الجمالية للنجمات خلال الشهر الفضيل، نظراً لرقته وسهولة الحصول عليه، ويمكنك تطبيق الإطلالة من خلال مكياج بني للعينين، ودمجه بدرجات النيود الكريمية، واعتماد أحمر الخدود المائل للبني مع أحمر شفاه نيود محدد بأسلوب ناعم.
ويمكنك إضافة بعض الأدوات لتحديد ملامح الوجه أكثر، من خلال تطبيق تقنية الكونتور بأسلوب مميز، مع منح شعرك تصفيفة الويفي لإطلالة عفوية ومثالية للأجواء الرمضانية.

 

المكياج اليومي "نو ميكب ميكب"
من صيحات المكياج اليومية التي تعتمدها النجمات، صيحة "النو ميكب ميكب"، التي تعتمد على بشرة صافية وملامح بارزة فقط، حيث يمكنك الاعتماد على مثبت الحواجب وملء الفراغات بقلم تحديد بني اللون، مع مكياج بني ترابي ناعم للعينين، وأحمر خدود باللون الوردي، وأحمر شفاه نيود، أو وردي لإطلالة طبيعية.
ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر المرفوع لأعلى أو المنسدل بقصة ناعمة، لتكملة الإطلالة الطبيعية اليومية في نهار رمضان، ويمكنك إضافة بعض الإكسسوارات البسيطة للشعر، للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

 

مكياج زهري
يعد المكياج الزهري من أحدث الصيحات الجمالية لربيع وصيف 2022، لذا يمكنك التألق به في إطلالات رمضان، من خلال اعتماد أيشادو باللون الزهري الخفيف مع رموش اصطناعية ومُزيناً بآيلاينر مسحوب، وإضافة أحمر الخدود الزهري لتكملة اللوك مع أحمر شفاه بنفس الدرجات.

 

المكياج اللامع
بجانب المكياج الترابي و"النو ميكب ميكب"، يبرز المكياج اللامع في لوك رمضان، فعلى الرغم من ألوانه القوية إلا أنه يزيد النعومة والجمال على إطلالتك، فلا تترددي في اختيار ألوان الأيشادو اللامعة فوق العينين، مثل: الروز اللامع أو البني اللامع، مع الآيلاينر الأسود والماسكارا الخفيفة، مع أحمر الخدود باللون الترابي والهايلايتر الذي يضيء الوجه، وأحمر شفاه باللون الزهري اللامع. أما عن الشعر، فيمكنك تطبيق تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين مع الغرة الفرنسية.

 

إقرأ أيضاً: العبايات والقفاطين تزين إطلالات النجمات في الخيم الرمضانية