أيّدت محكمة الاستئناف في الكويت تغريم المتهمة بتسريب الفيديو الراقص للإعلامية ريم النجم 3 آلاف دينار (ما يعادل 9,900 دولار).

وأكدت المحامية مريم البحر، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الحكم الصادر بالإدانة، مشددة على أنها ستطالب بتعويض موكلتها في الدعوى المدنية بمبلغ 100 ألف دينار (ما يعادل 330 ألف دولار).

وبرأت المحكمة، في نهاية يناير الماضي، المتهمة من تهمة تهديد وابتزاز النجم بمبلغ 30 ألف دينار (نحو 99 ألف دولار)، وقضت بتغريمها مبلغ 3 آلاف دينار (9,900 دولار) عن تهمة نشر مقاطع الرقص لها في مواقع التواصل.

وتعود القضية إلى نهاية عام 2020، إذ تم تداول مقطع فيديو لريم النجم، وهي ترقص في غرفة بأحد الفنادق، ما تسبب في جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ريم النجم، عبر "سناب شات"، لتهاجم واحدة من صديقاتها، وكتبت في مقطع أنها تعرضت لألم شديد، لثقتها بصديقات أدخلتهن منزلها، ثم فوجئت بهن يقمن بخيانتها.

إقرأ أيضاً:  استوحي مكياجك الرمضاني من النجمات
 

وعلقت ريم النجم حينها على انتشار المقطع بالدعاء، وأكدت أنها تعرضت للخيانة والغدر، وأن نشر الفيديو تم دون علمها.

وسبق أن كشفت ريم النجم أنها "شعرت بالخجل من مقطع الفيديو، الذي وصفته بالخادش للحياء".

جدير بالذكر أن ريم النجم كانت أعلنت في 30 نوفمبر عام 2020، عبر حسابها في ”سناب شات"، أنه تم القبض على المرأة التي قامت بتسريب فيديو راقص لها.

وظهرت في مقطع فيديو جديد، قالت فيه إنها سعيدة، بعد أن قامت المباحث الإلكترونية بضبط المعنية، التي تسببت بأذيتها وأذية أهلها وبناتها.

يذكر أن الإعلامية أعلنت، في سبتمبر من العام الماضي، عن دخولها مجال التمثيل، من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل الشهير "أمينة حاف".