أثارت الفنانة صفاء سلطان حالة من الجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصرف غير متوقع وصادم، قامت به خلال حلولها ضيفة ببرنامج "المزح نصو جد"، مع الإعلامي اللبناني هشام حداد.

وكان هشام حداد قد طلب منها في إحدى فقرات البرنامج أن تختار صورة لممثل وتقوم بتمزيقها، وجاء من بين الصور صورة للفنان أحمد زاهر، الذي عبرت عن حبها له، وكذلك الفنان محمد الأحمد، الذي قالت إنه أفضل شريك فني لها.

وتضمنت الصور أيضاً صورة للفنان عبدالمنعم عمايري، الذي وصفته بالأستاذ الكبير ورفضت تمزيق صورهم جميعاً إلى أن عرضت عليها صورة للفنان تيم حسن، فاستقرت عليها ومزقتها على الهواء، وبررت صفاء سلطان تمزيقها لصورة تيم حسن في البرنامج بأنه الممثل الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، وأضافت مازحة: "يمكن لإني بشبهه، بيحسسوني إني بشبهه".

وأثار فعل صفاء سلطان غضب جمهور تيم الحسن، الذين وصفوا الفعل بأنه غير لائق، وتعرضت لهجوم من قبلهم.

كما تغزلت صفاء سلطان خلال الحلقة بهيفاء وهبي، قائلة إنها من الشخصيات الأنثوية ذات الطابع الخاص المميز دون حدود معينة.

كما كشفت صفاء سلطان تفاصيل إصابتها بمرض وراثي هو فقر الدم المنجلي، موضحة أنها لم تكن تعلم أي تفاصيل عن طبيعة هذا المرض، ليتضح لها بعد ذلك أنه مرض وراثي في عائلتها.

وأوضحت صفاء سلطان أن مرض فقر الدم المنجلي كان سبباً في إصابتها جلطة في القدم، واحتشاء عضلة القلب، وأنها كانت عرضة لاحتمالية بتر قدمها، لولا تدخل أحد الأطباء الذي أنقذها في الوقت المناسب.

إقرأ أيضاً:  إدانة المتهمة بتسريب المقطع الراقص للإعلامية ريم النجم
 

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة صفاء سلطان حالياً أحدث أعمالها الفنية المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، في حين ينشغل الفنان تيم حسن هذه الأيام بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "الهيبة" مع الفنانة زينة مكي.