بعد مرور أسبوعٍ على ولادتها ابنها "يوسف"، قررت الفاشينيستا والإعلامية الكويتية، نهى نبيل، مشاركة متابعيها عبر "إنستغرام"، اللحظات التي سبقت ولادة طفلها، حيث وثقت ذلك من خلال مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة. 
وظهرت نهى نبيل في بداية الفيديو، وهي تقرأ تاريخ ولادة "يوسف"، الموافق 2/4/2022، والذي صادف أول أيام شهر رمضان الكريم، مرفقةً إياه بالساعة التي كانت تشير للثانية وعشر دقائق مساء، لتقوم بعدها بتصوير الحقيبة التي حضرتها للولادة. 
كما أوضحت نبيل، في مقطع الفيديو، أنها باتت متأكدة من أن ولادة طفلها اقتربت، بينما ظهرت في لقطاتٍ أخرى، وهي تضع المكياج وتصفف شعرها، لتختم الفيديو بالساعة التي ولد فيها الطفل، حيث كانت تشير إلى الـ11 و20 دقيقة مساءً. 
وأرفقت الفاشينيستا الكويتية مقطع الفيديو، الذي وثق تلك الساعات القليلة قبل ولادة ابنها بتعليقٍ، قالت فيه: "ومر أسبوع على واحد من أجمل الأيام في حياتنا.. الله رزقنا بيوسف قبل موعد ولادته بأسبوعين تقريبا، ما كنت جاهزة ولا مستعدة وكل شي صار سريع سريع". 
وتابعت نهى نبيل في تعليقها، أن أهم شيءٍ حدث، هو أنها ذهبت للمستشفى؛ لتلد طفلها بكامل أناقتها و"كاشخة". 

وفي السياق ذاته، نشرت الإعلامية الكويتية صورةً لطفلها دون الكشف عن وجهه، وذلك عبر حسابها في "سناب شات"، أرفقتها بتعليق أوضحت فيه أنه مر أسبوعٌ على الولادة. 
وكانت نهى نبيل قد نفت إنجابها لتوأم، بعد أن تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تكهناتٍ تُفيد بذلك، حيث خرجت في مقطع فيديو نشرته على حسابها، أكدت خلاله أن كل التكهنات حول إنجابها توأماً غير صحيحة إطلاقاً، وأنها أنجبت صبياً واحداً. 
وكشفت خلال مقطع الفيديو، ذلك، أن طفلها ولد بوزن 2.8 كيلوغرام، وأنه مازال صغيراً للغاية، مشيرةً إلى أنه عندما ولد كان نسخة من "كوبي" ابنها، لكن ملامحه بدأت تتغير.

إقرأ أيضاً: "الدنيا بخير".. ديانا كرزون وعماد فراجين يتنكران لمساعدة المحتاجين