عادةً يلفت ظهور أبناء المشاهير الانتباه، ويحظى بالاهتمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكيف إذا ظهر الأحفاد؟ ويبدو أن حفيدة النجم الراحل محمود ياسين حظيت بالكثير من الاهتمام، بعد ظهورها النادر خلال احتفال والدها بها في عيد ميلادها. 
وشارك المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين مجموعةً من الصور عبر حسابه على "فيسبوك"، أفصحت عن العديد من التفاصيل التي حملها احتفاله بعيد ميلاد ابنته "عالية"، والأجواء الاحتفالية المميزة، حيث ظهر عمرو في إحداها وهو يحمل قالب الحلوى الخاص بعيد الميلاد، والذي جاء على شكل قلب أحمر، وكذلك وهو يحتضن ابنته بتلك المناسبة السعيدة. 
كما تضمنت الصور، التي شاركها المؤلف والممثل المصري، ابنته "عالية" في مراحل عمرية مختلفة، وفي مواقف حياتية متعددة، منذ طفولتها وحتى أصبحت شابة.

 

وأطلت "عالية" في ذلك الاحتفال بإطلالةٍ كاجوال، ما جعل الجمهور يُثني على جمالها وإطلالتها. 
ولم يغفل عمرو ياسين تقديم التهنئة لابنته، حيث أرفق تلك الصور برسالةٍ، قال فيها: "بنتي عيد ميلادها النهارده، ربنا يحميكي يا أحلى وأجمل بنوتة". 
ويمكن القول بأن ظهور "عالية" هذا كان من المرات القليلة التي تُطل فيه عبر "السوشيال ميديا"، حيث إن والدها لم يعتد نشر صورها، وكذلك هي لا تقوم بنشر صورها عبر حساباتها على مواقع التواصل للعامة، إذ تحتفظ بخصوصية تلك الحسابات. 
يذكر أن آخر أعمال المؤلف المصري، هو مشاركته في كتابة الموسم الرابع من مسلسل "​نصيبي وقسمتك​"، الذي ضم 40 حلقة. 
كما شارك في موسم رمضان 2021، من خلال تأليف مسلسل "اللي مالوش كبير"، مع النجوم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، وإيمان السيد وغيرهم، وهو المسلسل الذي حقق نجاحاً لافتاً وقت عرضه، ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

إقرأ أيضاً: آخرها "فاتن أمل حربي".. أعمال درامية سلطت الضوء على معاناة المطلقات