بعد عشرين عاماً من خطبتهما الأولى، عاد الثنائي الشهير جنيفر لوبيز، وبن أفليك، وكررا تجربة الخطبة مرةً أخرى، مكللين بذلك قصة حبٍ لم تكتمل حينها، حيث كان من المقرر أن يتزوج بن وجنيفر في سبتمبر 2003، لكنهما أجلا زواجهما، وانفصلا في النهاية في يناير 2004.
وأعلنت النجمة العالمية لوبيز النبأ السعيد، من خلال مشاركة مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تبكي بينما تنظر إلى خاتم خطبتها.
وقالت متوجهة بكلامها إلى خطيبها الممثل بن أفليك، ودموع الفرح تنهمر من عينيها: "أنت مثالي"، قبل أن تنظر إلى خاتمها من الألماس الأخضر. 
ولكن قبل هذا الخاتم الرائع، الذي لم يُعرف حتى الآن أي تفاصيل عنه، مثل: سعره، ودار المجوهرات، التي أبدعت تصميمه، ارتدت النجمة 5 خواتم خطوبة، كانت كالآتي: 

 

خاتم أوجاني نوا
ارتدت النجمة العالمية خاتم الخطوبة لأول مرة عام 1997، وذلك عندما تزوجت من الممثل والمنتج الكوبي أوجاني نوا، وجاء ذلك الخاتم على شكل الإجاصة، وقدّر سعره بأقل من نصف مليون دولار، لكنهما بعد عام انفصلا.

 

 

خاتم كريس جود 
بعد انفصالها عن أوجاني، قدم مصمم الرقص والممثل الأميركي، كريس جود، خاتماً من الألماس لجنيفر مصنوعاً من الزمرد، بلغت تكلفته أقل من مليون دولار. وفي عام 2001، انفصل الثنائي بعد أقل من عام، وطلقا رسمياً في 2003.

 

خاتم بن أفليك 
في عام 2002، أي وقت خطوبتهما الأولى أهدى النجم الهوليوودي خطيبته خاتماً من الألماس الوردي، من توقيع مصمم المجوهرات هاري وينستون، وقدرت قيمته بين 1.2 و2.5 مليون دولار. 
ولأن لون ألماسه زهري، فإن هذا الخاتم اعتُبر غير تقليدي وأثار الإعجاب حينها، حيث أحدث ثورة في عالم اختيار خواتم الخطوبة، ويعتقد أنه كان له الفضل في إطلاق صيحة جديدة، تتمثل في اختيار خواتم ملونة.

 

 

خاتم مارك أنتوني 
في عام 2004، تزوجت جنيفر الممثل والملحن مارك أنتوني، حيث قدم لها خاتماً من توقيع هاري وينستون، وكان عبارة عن ألماسة زرقاء قدرت قيمتها بـ4 ملايين دولار. وانفصل الثنائي عام 2011، بعد أن أنجبا التوأم: "ماكس، وإيمي". 

 

خاتم أليكس رودريغيز 
قدم أليكس رودريغيز خاتم خطوبة من الألماس، وقطع الزمرد عيار 15 قيراطًا لجنيفر عام 2019، تبلغ قيمته نحو مليون و800 ألف دولار، وهو الخاتم الذي خلعته لوبيز بعد عامين من الخطوبة.