تواصل الإعلامية، أسما إبراهيم، استضافة نجوم الفن في برنامجها الرمضاني "حبر سري".

وفي حلقة الفنان عمرو يوسف، كشف الفنان عن أمنيته الخاصة فنياً، وهي الظهور في مسلسل "الاختيار"، الذي يعرض حالياً موسمه الثالث ضمن غمار المنافسة الرمضانية.

وقال يوسف: "الاختيار مسلسل مهم جداً وسعيد جداً بأجزائه الثلاثة، وأرجو أن يستمر كل عام بموسم جديد، لأن قوة الدراما هي إيصال رسالة، والفن المصري مؤثر في الوطن العربي كله".

وتمنى يوسف أن يحظى بالمشاركة في مسلسل "الاختيار"، وقال: "نفسي أكون في جزء من مسلسل الاختيار ولكن متعرضش عليا حاجة"، لافتاً إلى أن له تجربة تتناول هذه الموضوعات، هي مسلسل "عد تنازلي"، الذي قدمه عام 2014.

وكشف يوسف، خلال الحوار، عن سبب توقف تصوير مسلسل "الملك أحمس"، قائلاً: "تم وقف المسلسل نتيجة حدوث خلافات بين المؤلفين وشركات الإنتاج، وهو كممثل، مضيفاً: "محدش عمل خطأ بقصد، ونفس شركة الإنتاج اللي أنتجت لي المسلسل تعاقدت معايا على شغل تاني، وتعاقدت مع الكتاب في مسلسل جديد هو جزيرة غمام".

كما نفى يوسف الشائعات التي ادعت أن سبب وقف المسلسل كان لرفضه حلق ذقنه، وقال: "من ضمن الشائعات الكارثية إنه اتقال إني مرضتش أحلق دقني وده يعطي إيحاء خاطئ عني وعن الشغل، وأنا راجل محترف وتتلمذت على يد نور الشريف ومفيش حاجة اسمها كده والتفكير يوصل لكده، والشخصية من غير دقن وشنب في الحلقات الأخيرة".

إقرأ أيضاً:  أيهما أكثر رومانسية ألكسندر علوم أم رحمة رياض؟.. الأخيرة تجيب
 

وأكد يوسف أن الإنجاب أثر في مشوار زوجته كندة علوش، لكنها هي التي اختارت الجلوس في المنزل لتربية ابنتهما حياة، وقال: "الإنجاب والخلفة أثرا في مشوار كندة علوش الفني، وهي اختارت إنها تقعد وتربي حياة بنتنا".

وأضاف أن كندة اعتذرت عن أعمال كثيرة دون تدخل منه في قرارها، قائلاً: "مليش دور في قرار كندة، ومتقدرش تجبر حد على حاجة، وهي اختارت تقعد جنب بنتنا حياة، ومؤخراً نزلت تشتغل وعملت مسلسل ستات بيت المعادي".