دخلت الفنانة هبة الحسين على خط الخلاف بين زوجها الفنان عايض يوسف، والفنان حبيب الحبيب.

وطلبت هبة الحسين من الجمهور عدم التدخل في خلاف زوجها الفنان عايض يوسف مع النجم حبيب الحبيب، وذلك أثناء ردها على أسئلة متابعيها حول أسباب ردة فعل الأول إزاء تقليد الثاني له في إحدى لوحات مسلسل "ستوديو 22".

وكتبت الممثلة السعودية، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، تعليقاً على الأزمة:" عايض زوجي وحبيب صديقي من بداياتي، الله يصلح ما بينهم، وأرجوكم لا تدخلوني فالموضوع، ما عليكم هم إخوان".

ووجهت انتقادات لاذعة إلى هبة الحسين في ردها على أزمة عايض وحبيب، حيث انقسمت تعليقات النشطاء، بين ناقد لها ولزوجها، ومتهم إياهما بتصنع الخلاف مع حبيب الحبيب؛ للحصول على ضجة إعلامية، وبين مستغرب من ردة فعل عايض يوسف على اللوحة.

جدير بالذكر أن عايض يوسف غضب من تقليد حبيب الحبيب له، خلال عرض إحدى حلقات "ستوديو 22"، وكتب تغريدة عبر فيها عن رفضه لتقليده.

إقرأ أيضاً:  حياة الفهد تكشف تفاصيل خلافها مع هند البلوشي.. وتوجه رسالة شديدة اللهجة
 

وكتب عايض في تغريدته: "اللي حصل غير مقبول.. أنا جاي أشارك بحلقة زي أي ضيف، وما في أحد استأذن مني عشان يتم تقليدي ما كان هذا العشم".

وأشار إلى أنه وافق على المشاركة كضيف في المسلسل، ولم يخبر أحداً عن تقليده، رغم أن زوجته هبة الحسين مشاركة في الأمر ولم تعلمه.

ولفت إلى أن تلك المرة الأولى التي يقلده فيها أحد على شاشة التلفزيون، منتقداً ما قام به حبيب الحبيب، قائلاً: "لو أحد ما أعرفه كان تمام إنما حبيب الحبيب تربطني به علاقة شخصية، ورقمي عنده، ورقمه عندي، كان بالإمكان أن يرفع السماعة ويكلمني، بغض النظر عن يوم التصوير الذي شاركت به معهم".