في الوقت، الذي يتنافس فيه الفنانون والمخرجون والمنتجون في استقطاب أكبر عدد من الجمهور، لمتابعة مسلسلاتهم وبرامجهم التي يخوضون بها غمار المنافسة الرمضانية، تبرز شارات وتترات هذه الأعمال، لتشارك بدورها في سباق استقطاب الجمهور.

"زهرة الخليج" تقدم أبرز شارات هذه المسلسلات والبرامج في رمضان 2022.

أنغام  تغني لـ"فاتن أمل حربي"

من كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد جمال العدل، وتوزيع موسيقي نادر حمدي، غنت الفنانة المصرية أنغام مقدمة مسلسل "فاتن أمل حربي"، من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، وخالد سرحان.

أنغام: مسلسل "فاتن أمل حربي"

نانسي عجرم تغني لـ"يوتيرن"

من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، تغني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مقدمة مسلسل "يوتيرن"، من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبدالحميد، عبير صبري، ومحمد الكيلاني.

نانسي عجرم: مسلسل "يوتيرن"

حسين الجسمي يغني لـ"وسط البلد"

من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع موسيقي محمود طلعت، يغني الفنان الإماراتي حسين الجسمي مقدمة مسلسل "وسط البلد"، من بطولة سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، وفيدرا.

حسين الجسمي: مسلسل "وسط البلد"

ناصيف زيتون يغني لـ"للموت 2"

من كلمات مازن ضاهر، وألحان أحمد بركات، وتوزيع موسيقي عمر الصباغ، يغني الفنان السوري ناصيف زيتون مقدمة مسلسل "للموت" في جزئه الثاني، من بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، وباسم مغنية.

ناصيف زيتون: مسلسل "للموت 2"

علي الحجار يغني لـ"جزيرة غمام"

من كلمات إبراهيم عبدالفتاح، وألحان وتوزيع موسيقي شادي مؤنس، يغني الفنان المصري علي الحجار مقدمة مسلسل "جزيرة غمام"، من بطولة مي عزالدين، طارق لطفي، أحمد أمين، وفتحي عبدالوهاب.

علي الحجار: مسلسل "جزيرة غمام"

 رامز جلال ينافس المسلسلات

ويحقق الفنان رامز جلال بمقدمة برنامج المقالب الذي يقدمه سنوياً نجاحاً ينافس فيه مسلسلات الموسم الدرامي، والأغنية التي يقدمها رامز في رمضان الحالي هي "رامز موفي ستار"، من كلمات محمد البوغة، وألحان تامر عبدالمنعم، وتوزع أحمد عادل.

"رامز موفي ستار"

 

أحمد الزميلي ومحمد بشار يغنيان لـ"الدنيا بخير"

حققت شارة برنامج "الدنيا بخير" الذي أنتجته "قناة ابوظبي" ويقدمه الإعلامي أحمد اليماحي، نجاحاً كبيراً بالنظر إلى موضوع البرنامج الإنساني الذي يبحث عن المحتاجين ويقدم لهم مساعدات علاجية ومالية، لتعينهم على تجاوز ظروفهم الحرجة. الأغنية من كلمات سائد العجيمي وألحان محمد بشار وتوزيع موسيقي أحمد الزميلي، وغناء أحمد الزميلي ومحمد بشار.

شارة برنامج "الدنيا بخير"