وجه الفنان المصري شريف سلامة المديح للفنانة نيللي كريم، والمخرج ماندو العدل، والسيناريست إبراهيم عيسى، على الانتشار الكبير الذي حققه مسلسل "فاتن أمل حربي"، في الموسم الدرامي الحالي.

  وقال سلامة أثناء مداخله هاتفية مع برنامج "التاسعة"، إنه كان يتوقع نجاح المسلسل، نظراً للظروف التي تحيط بقصته التي يجسد شريف فيها شخصية "سيف"، والتي تلاقي حالة غضب واستياء كبيرة، نظراً لقسوة الشخصية وتطرفها الإنساني.

  واعتبر سلامة أن ردود الفعل من الجمهور دليل نجاحه في تقديم الشخصية بشكل صادق وواقعي، لافتاً إلى أنه سعيد باختياره لتقديم هذا الدور.

  وبين سلامة أنه يميل دائماً إلى تقديم الشخصيات الحقيقية، ولا يميل إلى الشخصيات البطولية، معتبراً أنها وهمية، قائلاً: "أفضل دائماً الشخصيات الموجودة في الواقع والحياة".

ويشارك إلى جانب شريف سلامة بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي"، الفنانون: نيللي كريم، هالة صدقى، خالد سرحان، محمد ثروت، جيلان علاء، فادية عبدالغني، ومحمد الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول خوض بطلته معركة اجتماعيّة، بينها وبين القانون المصري الجديد للأحوال الشخصية، إذ تطلب حضانة المُطلقة لأطفالها بعد الطلاق حتى لو تزوجت برجل أجنبي لاحقاً.

إقرأ أيضاً:  تعرفي إلى أبرز شارات وبرامج شهر رمضان
 

وتؤدي نيللي كريم دور امرأة تنفصل عن زوجها شريف سلامة، وبعد فشل محاولات الصلح بينهما، تقرر الزواج مجدداً لتكتشف أنّ حضانتها لأطفالها ستنتقل منها إلى والدة طليقها "فادية عبدالغني".

وتتصاعد الأحداث المشوقة للمسلسل، عندما تقرر الممثلة المصرية خوض معركة لتغيير قانون "حضانة الأطفال"، من أجل أن يتم السماح للأم بالحفاظ على حضانتها لأطفالها حتى بعد زواجها مجدداً.