حقق عدد من النجوم في الأسبوع الأول من رمضان أصداء واسعة، بأدوارهم وأعمالهم الفنية التي شاركوا فيها خلال الموسم، ولفتوا انتباه الجمهور منذ اللحظة الأولى.

وكان على رأس النجوم الذين حالفهم الحظ في رمضان 2022، منذ الأسبوع الأول، الفنانة العراقية المقيمة بالكويت هدى حسين، من خلال دورها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، حيث خطفت الأنظار في عدد من المشاهد، وتصدرت "الترند" أثناء تقديمها لشخصية الدكتورة "عبلة"، ضمن أحداث العمل الدرامي.

وبالطبع حالف الحظ الممثلة الشابة رحمة أحمد، التي تشارك الفنان أحمد مكي لأول مرة بطولة الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، وذلك بحسها الكوميدي الذي ظهر بشكل واضح على الشاشة، وتفاعل الجمهور وتداول بشكل كبير فيديوهات مشاهدها ضمن أحداث العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نجحت الفنانة إلهام الفضالة في جذب عدد كبير من المشاهدين لها، وللجزء الثاني من مسلسلها "أمينة حاف"، وتصدرت المشهد الدرامي الرمضاني أيضاً بعدد من المشاهد لها.

أما الفنانة ريم عبدالله، فنجدها في رمضان هذا العام متصدرة "الترند"، ومؤشرات البحث بشكل كثيف منذ بدء عرض مسلسلها الكوميدي "ستديو 22"، والتي تعتمد فيه على تقليد عدد كبير من النجمات والمشهورات، وكانت أبرزهن أحلام، وإلهام علي، ورضوى الشربيني، ورهف القحطاني، وأخريات.

إقرأ أيضاً:  هبة الحسين تتعرض للانتقاد.. بسبب خلاف عايض يوسف وحبيب الحبيب
 

وحصدت ريم عبدالله إشادة كبير بسبب براعتها في تقليد الشخصيات وتقمصها، ما جعل البحث عنها وعن مشاهد تقليدها للنجمات في المقدمة برمضان هذا العام.

وأخيراً.. برز في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2022، الفنان المصري ياسر جلال، وتصدر بحث "غوغل"، و"تويتر"، بسبب تجسيده شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، إذ أبهر الجمهور بأدائه وشكله ونبرة صوته، التي تمكن منها أثناء تقديمه شخصية الرئيس المصري ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" في جزئه الثالث.