شوق الفنان المصري، رامي صبري، جمهوره بقرب إصداره لعمل يجمعه بالمطربة السورية أصالة نصري، وأعلن رامي هذا الأمر من خلال صور تجمعه بأصالة داخل الاستوديو دون ذكر أي تفاصيل، مكتفياً بالتعليق على هذه الصور بكلمة واحدة: "قريباً".

اللافت في الأمر أن المطربة السورية لم تقم بمشاركة منشور رامي، ولم تنشر أي صورة من التي نشرها على صفحته، كما أنها لم تترك أي تعلق على منشوره، ولم تضع إعجاباً عليه حتى.

وظهر رامي صبري، قبل فترة قصيرة، في عرس شام ابنة أصالة نصري من زوجها السابق أيمن الذهبي، ما أكد عمق علاقة الصداقة التي تجمع بين المطربين.

وقبل فترة، تسبب المطرب المصري بإحراج شديد لزميلته السورية، بعد أن قام بنشر بوستر لأغنيته (مع نفسي) قبل طرحها بعدة أيام، وعلقت أصالة في ذلك الوقت: "بتجنن الأغنية راموتي"، ليرد عليها رامي ويضعها بموقف محرج أمام ملايين المتابعين، عندما أخبرها بأنه لم يقم بطرح الأغنية بعد.

وقام رامي بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وطرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" قبل شهر من الآن، وحققت نجاحاً كبيراً بعد أن تخطت مشاهداتها حاجز الـ4 ملايين في غضون شهر واحد، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وإخراج الفيديو كليب محمد سامي.

إقرأ أيضاً:  حياة الفهد تكشف تفاصيل خلافها مع هند البلوشي.. وتوجه رسالة شديدة اللهجة
 

أما أصالة نصري، فقد توقفت نشاطاتها منذ بدء شهر رمضان، وكان آخر منشور لها في "إنستغرام"، هو تهنئة بحلول شهر رمضان، مرفقة هذه التهنئة بفيديو لها وهي تغني "أهلا رمضان".

وانشغلت الفنانة السورية الفترة الماضية لزفاف ابنتها الذي تصدرت أخباره مختلف المواقع الإخبارية العربية، ومنصات "السوشيال ميديا لفترات طويلة، ورغم مرور أكثر من أسبوعين على الزفاف، إلا أن الفيديوهات المسربة منه لاتزال تشغل الكثير من مرتادي "تيك توك"، و"إنستغرام"، و"فيس بوك، خاصة تلك الفيديوهات التي حملت بعض المواقف الطريفة من الحفل الذي شارك في إحيائه إلى جانب رامي صبري كل من تامر حسني وإليسا.