كشف الفنان الإماراتي، حبيب غلوم، أحد أبطال مسلسل "سنوات الجريش"، الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، عن أكثر مشهد يحبه من أحداث المسلسل الذي يقدم فيه شخصية "جلوان".

ونشر غلوم المشهد، بحسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، الذي يجمعه مع الفنانة هبة الحسين، التي تؤدي شخصية "دانة"، والذي تشاجر فيه معها، وحاول خنقها، هو المشهد الذي يحبه.      

وكتب معلقاً: "مشهد أحبه لي في سنوات الجريش"، إضافة إلى عبارة أخرى، قال فيها: "وبدأ الصراع بين جلوان ودانة بعد سفر غيث.. تابعونا في مسلسل سنوات الجريش".

ويتناول مسلسل "سنوات الجريش" أحداثاً حقيقية، حدثت بالفعل في دول الخليج العربي خلال فترة الأربعينات من القرن الماضي، حول فترة الحرب التي كانت موجودة في الخليج أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، وما نتج عن هذه الحروب من موت شهداء من الشباب أثناء الحرب.

والمسلسل من إعداد سامي العلي، وسيناريو وحوار محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، وإشراف يوسف الغيث، ويشارك الفنان حبيب غلوم بطولة العمل: حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حمد العماني، حسن البلام، علي السبع، ليلى سليمان، عبدالله الخضر، وآخرون.

إقرأ أيضاً:  محمد الطويان يكشف إصابته بالاكتئاب.. وطريقته في علاج نفسه
 

وفضلاً عن مسلسل "سنوات الجريش"، يظهر غلوم في الدراما الرمضانية في عدة أعمال، هي: مسلسل "عازفة الكمان"، وهو مسلسل بوليسي أمني من إنتاج إماراتي سوري، ومسلسل "ست الحسن" مع هدى حسين وهو مكون من ثماني حلقات، كما قام غلوم بإنتاج مسلسل "الزقوم" من تأليف الكاتب إسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد المقلة، وبطولة سعد الفرج وهيفاء حسين، ونخبة من فناني الخليج.

وكان غلوم قد تم تكريمه، مؤخراً، عن مجمل مسيرته، في حفل "​الموريكس دور" (Murex d'Or)، بنسخته الدولية الأولى التي أقيمت في دبي، بعد أن تم نقلها من لبنان.