فترة الحمل من أصعب الفترات على النساء، خاصة في تنسيق الأزياء، وأحدث صيحات الموضة التي تعتمد على القوام الممشوق والجسم المثالي، لكن مدونة الموضة والأزياء، عُلا فرحات، جعلت فترة حملها مصدر إلهام لجميع متابعيها، حيث اعتمدت عدة إطلالات مختلفة.

هنا، نشاركك أجمل إطلالات عُلا فرحات، خلال رحلة حملها؛ لتستوحي منها الأنسب لكِ.

إطلالة مميزة باللون الأبيض

عادة لا تتجرأ الحوامل في فترة حملهن الأخيرة على ارتداء اللون الأبيض الذي يبرز تفاصيل الجسم، لكن عُلا قررت كسر هذه القاعدة وارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأبيض من ماركة "Fendi"، مع قميص ساتان من نفس اللون، وحقيبة باللون الأخضر، لتسحر الجميع بإطلالتها الرقيقة، بعد الآن لا تترددي في تنسيق اللون الأبيض في إطلالتك، إذا كنتِ في أشهر حملك.

إطلالة راقية باللون الأبيض

تألقت مدونة الموضة، خلال مشاركتها في عرض دار الأزياء burberry، خلال أسبوع الموضة بفستان قصير من اللون الأسود، ونسقت معه بطريقة مميزة معطفاً من البيج الفاتح منسدلاً على الكتفين بأسلوب الكاجوال، وحقيبة من ذات اللون.

إطلالة مُذهلة بألوان هادئة

من لا يحب جمع الألوان الهادئة معاً خاصة في فترة الحمل التي تزيد المرأة جمالاً ورقة، تألقت عُلا بزيّ عصري، حيث اختارت سترة خضراء بتصميم الشراشيب، وتنورة باللون الزهري الهادئ مع حقيبة يد باللون الأخضر من ماركة غوتشي.

إطلالة أنيقة بفستان وردي

منح متابعو مدونة الموضة والأزياء لقب "باربي الحقيقية" على هذه الإطلالة، عندما نشرت صورة تجمعها بزوجها مرتدية فستاناً باللون الوردي الأنيق من العلامة التجارية فيرساتشي، ونسقت معه بليزر من اللون الأخضر الفاتح،  وحقيبة بنفس اللون، لتبدو كدمية ساحرة.

إطلالة كاجوال

لم تتخلَّ عُلا فرحات عن الجينز أثناء فترة حملها، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال أثناء قضائها عطلة رومانسية مع زوجها في المالديف، حيث نسقت بنطالاً من الجينز مع قميص أبيض فضفاض، وتركت شعرها منسدلاً لتزيد الإطلالة عفوية وراحة، وتركت مدونة الموضة تعليقاً ظريفاً على الصورة، حيث قالت: "رسمياً.. اتجهت إلى جينز زوجي".