تصدرت الفنانة المصرية، هدى المفتي، مؤشرات البحث بمحرك "غوغل"، بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج المقالب للفنان رامز جلال.

كما تردد اسم هدى المفتي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقها عن علاقتها وحقيقة ارتباطها بالمطرب "ويجز". ومن خلال هذا التقرير، نوضح أبرز المعلومات عن هدى المفتي، وسر ارتباط اسمها بـ"ويجز" وعمرو دياب.

تخرجت هدى المفتي في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي، وبدأت مشوارها الفني موديل في الإعلانات، وهي في الـ17 من عمرها، حتى دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى بالصدفة من خلال مسلسل "هذا المساء"، للمخرج تامر محسن، حيث جسدت شخصية نادين، التي لفتت الأنظار إليها.

قدمت بعد ذلك مجموعة من الأعمال الدرامية، منها: "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا، و"كأنه امبارح" مع رانيا يوسف.

كانت الفرصة الكبرى بالنسبة لها في الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو"، حيث قامت بتجسيد دور ابنته عام 2020.

قدمت أول أدوارها السينمائية في فيلم "رأس السنة"، ثم تنوعت أدوارها في عدد من الأفلام، منها: "بنات ثانوي"، و"ديدو"، وتشارك مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في فيلم "كيرة والجن"، للمخرج مروان حامد.

ارتبط اسمها بالفنان عمرو دياب، بعد أن شاركته كليب "الدنيا بترقص"، حيث كانت مفاجأة للجمهور، وخرجت شائعات حول ارتباطهما، لكن كشف مصدر مقرب من هدى المفتي أنه لا توجد علاقة عاطفية بينها وبين الهضبة، وأن الأمر لا يتعدى مجرد فيديو كليب قد شاركت فيه كموديل فقط.

إقرأ أيضاً:  على طريقة عُلا فرحات.. كيف تتألقين بإطلالتك خلال الحمل؟
 

ومؤخراً، ارتبط اسم هدى المفتي بمغني الراب المصري "ويجز"، وكانت البداية عندما طرح الأخير أحدث أغانيه  "البخت"، وقد لاحظ الكثيرون من جمهور "ويجز" أنها مختلفة عن المعتاد الذي يقدمه، حيث إنها تشير إلى فراق الأحباب، وبها نوع من الشجن والحزن، وهذا الأمر الجديد عليه، وأكد العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، أن "ويجز" يعاني من حالة عاطفية، مشيرين إلى أن السبب فيها الفنانة هدى المفتي، حيث ربط الكثير بين ظهور الأخيرة معه في عدد من المناسبات والحفلات، ومشاركتها له من خلف كواليس حفلاته، وأيضًا تعاونهما في مسلسل "بيمبو".

ورفضت هدى المفتي التعليق على ارتباطها بـ"ويجز"، بعد أن وجه رامز جلال لها السؤال بشكل مباشر، واكتفت بقول "اسأله هو".

وأطلقت هدى المفتي عدداً من التصريحات الصادمة بالنسبة لجمهورها، كان من بينها رفضها للزواج بسبب عدم قدرتها على تحمل المسؤولية، كما تحدثت عن علاقتها المتوترة بوالدتها، حيث تعتبر أن شقيقتها هي الأقرب لها.

وعرفت عن هدى المفتي مناهضتها جميع أنواع التحرش، اللفظي والجسدي، وقامت بنشر صورة لقميص كتبت عليه ألفاظاً نابية، يتم تداولها على ألسنة المتحرشين، وطالبها المتابعون بحذف الصورة، ما أثار غضبها، وقامت بتصوير مقطع فيديو للرد على الانتقادات التي تعرضت لها، مؤكدة أنها لن تتوقف عن الحديث عن التحرش، ونشر التوعية حول تلك القضية المجتمعية.