أشعلت مشهورة "سناب شات" السعودية، رهف القحطاني، مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت مؤشرات البحث "الترند"، بعد كشفها للمرة الأولى عن تفاصيل صادمة عن حياتها الزوجية، وأسباب طلاقها من زوجها الثاني.

وأوضحت القحطاني أنها تعرضت للضرب والإساءة من زوجها ووالدته، وأنها عاشت الكثير من الألم والمعاناة التي لم يعرف عنها أي شخص.

وأضافت أنها عملت في الكثير من الأعمال والأشغال؛ لتستطيع توفير قوت يومها، ورغم قدرة زوجها المادية، فإنه كان يرفض الإنفاق عليها.

وتابعت أنها عاشت الكثير من الحزن، وتعرضت للعنف الجسدي والنفسي مع زوجها الثاني، ولن تسامحه وأهله حتى يوم القيامة، على حسب قولها.

إقرأ أيضاً:  هدى المفتي.. معلومات عنها وسر علاقتها بـ«ويجز» وعمرو دياب
 

واستطردت رهف القحطاني أنها لا تعلم حتى الآن سبب ضرب أهل زوجها الثاني لها، وأن والدته مازالت تتحدث عنها بالسوء للوقت الحالي.

كما روت رهف أن السبب الرئيسي لطلاقها الثاني، هو أن والدة زوجها أهانتها دون سبب، أثناء وجودها في منزلها، ما دفعها للعودة مرة أخرى لمنزلها.

ولفتت إلى أن زوجها لم يلتفت إلى إهانة والدته لها، وقال لها: "أمي.. وترضين منها كل شي"، وتابعت: "رفضت وتضاربنا وطلبت الطلاق، رغم أنها لم تكن تشكو من أهله، إلا أنهم كانوا ضدها، ولا تعرف السبب".

من ناحية أخرى، كانت رهف القحطاني كشفت عن سبب طلاقها الأول، مشيرة إلى أنها تزوجت في سن صغيرة، إلا أنها لم تتأقلم مع عادات أسرة زوجها، وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر 23 عاماً، لكنها تزوجت بعمر صغير واستمرت فترة زواجها 6 سنوات.