تغزو طبعات الحيوانات عالم الموضة والأزياء في الفترة الحالية، فمنذ شتاء 2021-2022 تسيطر مطبوعات النمر والحمار الوحشي والفهد على جميع قطع الملابس وحتى الإكسسوارات.

تستمر طبعات الحيوانات في ربيع وصيف 2022، لتمنحك إطلالات عصرية وأكثر حداثة، حيث يمكنك تنسيق الصيحة الأكثر رواجاً في العالم مع جميع القطع وفي كل الأوقات والمناسبات، ومن خلال هذا التقرير، نرصد لكِ كيفية تنسيق أجمل إطلالاتك بصيحة طبعات الحيوانات، والقطع التي لا بد من توافرها في خزانتك لصيف 2022، فقط تابعي معنا.

الفساتين بطبعة الحيوانات
إذا كنتِ تردين مظهراً جريئاً وقوياً، فيمكنك الاعتماد على الفساتين المزينة بطبعات الحيوانات، مثل: الفهد البري أو النمر أو التمساح، فكلها مطبوعات رائجة خلال صيف 2022.

قدمت العديد من دور الأزياء، خلال أسبوع الموضة لربيع وصيف 2022، فساتين تحمل طبعات حيوانات، منها ماركة "Andrew Gn"، التي عرضت فستاناً قصيراً بطبعة النمر باللونين الأخضر والأسود، لإطلالة مسائية، لا أروع منها.

كما قدمت دار روبرتو كافالي العالمية مجموعة من الفساتين المنقوشة بطبعات الحيوانات، أبرزها: الفهد والحمار الوحشي، ونسقتها عارضات دار الأزياء بطريقة بوهيمية معاً، فيمكنك الاستلهام من هذه الإطلالة المميزة.

نقشة الحيوانات في البناطيل
لم تقتصر طبعات ونقوشات الحيوانات البرية على الفساتين وحسب، بل وصلت إلى البناطيل لتمنحك إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، فقد قدمت دار Dolce & Gabbana مجموعة من البناطيل المنقوشة بالنقوش البرية بألوان متعددة، ونسقتها مع قطع مختلفة.

كما قدمت دار Etro مجموعة متنوعة من الأزياء المنقوشة بالطبعات الحيوانية أيضاً، وكان من أبرزها البناطيل ذات التصميم البوهيمي الواسعة التي تتناسب مع أجواء فصلي الربيع والصيف لعام 2022، وظهرت العارضة ببنطال من نقشة النمر، ونسقته مع قميص باللون الزيتي، وفيست، لإطلالة مميزة.

 

البدل
تعد البدل الكاملة من أحدث صيحات الموضة، أيضاً، خلال ربيع وصيف 2022، وكذلك يمكنك التألق بها في "لوك" جريء، مثل عارضات روبرتو كافالي، اللاتي خطفن الأنظار بالبدلة الكاملة، بطبعات الحمار الوحشي باللونين الأبيض والأسود.

 

الإكسسوارات
الحقائب والأحذية بطبعات الحيوانات، أيضاً، من أبرز القطع التي يمكنك تنسيقها بسهولة مع "لوك" بلون موحد في صيف 2022، وبأقل مجهود ستحصلين على إطلالة عصرية وجذابة للغاية.