بوحي من التصاميم الرمضانية التقليدية والحديثة التي تتلاعب بالحجم والنسب، تطل علينا مجموعة CH Carolina Herrera، خلال شهر رمضان المبارك، في دعوة للمشاركة في الأجواء المميّزة والطابع الاحتفالي، التي تتميز بها تشكيلة "Alegria de Vivir".

 

 

حرير وزهور
تحت ضوء هلال الليالي الرمضانية، تحملكم هذه المجموعة من أمسيات الإفطار إلى السحور في وقت متأخر، مع ألوانها الاحتفالية النابضة بالحياة من الأحمر الخاص بكارولينا، والأخضر الزمردي، الممزوجين بدرجات من الزهري الشاحب، والأحمر الخمري (burgundy). وتتميز المجموعة بقماش الحرير الرائع في طبعات الزهور ورسوم هندسية، إلى جانب التركيز على الراحة للانتقال بسهولة من النهار إلى الليل. وتأتي كل إطلالة مناسبة لارتدائها بمفردها، أو مع عباءات أو شالات كلاسيكية، حسب ما تفضله امرأة كارولينا هيريرا.

 

 

 

نسخ مصغّرة 
تتضمن المجموعة أيضاً نسخاً مصغرة، للبنات، الحفيدات، الأخوات وبنات الأخوات، تم تخصيصها للاحتفال بالتقاليد والمعاني العائلية لقيم تصاميم CH Carolina Herrera، وأجواء الشهر الفضيل. وتكللت المجموعة الرمضانية الاحتفالية بإطلاق CH Carolina Herrera، لأول مرة، حقيبة Bimba، مع طبعة شعار 2020 بألوان حصرية لمنطقة الشرق الأوسط.