تفاعل الجمهور بشكل كبير مع استضافة الإعلامية ياسمين عز لحارس منتخب مصر ونادي الزمالك محمد أبو جبل، ولم يكن التفاعل مع محتوى الحلقة إلا شيئاً يسيراً أمام حالة الجدل الكبيرة التي خلقتها عز، بعد تغزلها بالحارس المصري الذي صنع من نفسه نجماً أوحد لمنتخب مصر، خلال مشاركته ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة.
وتمثل الجدل الكبير الذي أحدثته الحلقة بطريقة إدارة الإعلامية الشابة للحوار، وهو الأمر الذي دفع معظم المعلقين على منصات "السوشيال ميديا" لوصف الحلقة بأنها كانت عبارة عن غزل من ياسمين لأبوجبل، بل إن البعض اعتبره غزلاً مبالغاً فيه، خاصة عندما قالت له: "أنت مورد وخدودك حمرا".
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أصرت ياسمين على طلبها من أبو جبل الغناء لها، متوعدة بأنه لن يخرج من الاستوديو إلا بعد أن يسمعها صوته، وهو الأمر الذي بدا أنه تسبب في حرج شديد لأبو جبل، قبل أن يقوم بتلبية الطلب.

كما ألحت ياسمين على معرفة عدد المعجبات اللواتي يتصلن به، ليجيب بأن الهاتف سينفجر من الاتصالات والرسائل التي ترده، لتطلب منه معرفة ما تحتويه رسائل المعجبات، وماذا يكتبن له.
واعتبر المعلقون أن غزل ياسمين استمر لأكثر من ذلك، بعد أن سألته عن المهنة التي من الممكن أن يمارسها لو لم يكن لاعباً، ليجيب بأنه ربما كان ضابطاً أو وكيل نيابة، أو مطرباً، لتخبره بأنه يصلح أن يكون ممثلاً في تركيا، وأنه لو ذهب إلى هناك سيتفوق على أشهر الممثلين الأتراك، وقالت: "إنت تروح هناك تضرب مهند وتقعده البيت"، قاصدة الممثل التركي الشهير (كيفانش تاتليتوغ).
وألحت ياسمين على معرفة حقيقة ارتباط الحارس المصري بابنة أسطورة حراس كرة القدم في مصر عصام الحضري، ليرد الأخير بأن الحضري ليست لديه بنات للزواج أصلاً.
وفور انتشار مقاطع من المقابلة، بدأ معجبو الحارس الأشهر في مصر بالمقارنة بين هذه المقابلة ومقابلة سابقة جمعت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني والممثل السوري تيم حسن، وقالت وفاء لتيم في ذلك الوقت: "تيم أنا عايزة أتجوزك"، ليرد عليها: "بقبل فوراً حبيبة قلبي"، وهو الأمر الذي تم فعلاً بعد مرور ثلاث سنوات، وبدأت التساؤلات فيما إذا كانت الأيام القادمة ستحمل خبر ارتباط أبو جبل بياسمين عز على غرار وفاء وتيم.
ومن المعروف أن نجم كرة القدم المصرية انفصل عن زوجته الجزائرية سمارة يحيى بعد مشاكل كبيرة بين الطرفين، انتهت بإعلان سمارة انتهاء قصتها مع أبو جبل، وإعلان طلاقها منه بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً: مخرج "فاتن أمل حربي" يرد على اتهامات الابتعاد عن الشرع