استطاع الفنان السوري، سامر إسماعيل، أن يكسب قلب الجمهور منذ لحظة ظهوره الأولى في أحداث مسلسل "كسر عضم" بشخصية "ريان"، التي يؤديها ضمن السياق الدرامي، حيث نجح في لفت الأنظار إليه بعد مشهد تفجير أحد الحواجز، حين سارع بإسعاف زملائه الموجودين إلى أحد المشافي المدنية، ليرفض المدير استقبالهم كونه مستشفى للمدنيين، ليقوم بتهديده لينقذهم. 

ووصف الجمهور ذلك المشهد وقتها بأنه مشهد يجسد "الهيبة والانكسار" في آن معاً، وأن الممثل السوري تمكن من تأديته ببراعة لافتة، الأمر الذي جعلهم يتعلقون بـ"ريان"، ويرفضون موته في عاشر حلقات المسلسل. 
وفور انتهاء الحلقة العاشرة من العمل، سارع متابعو المسلسل السوري إلى "تويتر"، للتعليق على حزنهم الشديد على موت "ريان"، وانتهاء دوره بهذه السرعة، مشيرين إلى أنهم غير مصدقين أن يتم إنهاء ذلك الأداء المميز في الثلث الأول من المسلسل. 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

فيما امتدح آخرون الأداء العالي الذي قدمه النجمان نادين خوري وفايز قزق، اللذان يجسدان والدة ووالد "ريان" في العمل، حيث أشادوا بهما لإحساسهما العالي في تقديم لحظة حزن الوالدين على ابنهما الراحل، حيث انتقل فايز قزق من مشاعر الجبروت إلى مشاعر الحزن والانكسار بثوانٍ لحظة تلقيه خبر وفاة ابنه، وكذلك أوجعت نادين قلوب الجميع بحزنها البالغ لحظة سماع الخبر. 
كما قارب البعض بين لوحة "إيفان الرهيب يقتل ابنه" للروسي الواقعي إيليا ريبين، والتي يصوّر بها أحد قياصرة الروس وهو يعانق ابنه بـ"لوعة"، بعد أن ضربه بالصولجان وقتله، حيث كان ابنه بالنسبة له هو الوريث والأمل من بعده، وبين مشهد احتضان والد "ريان" له بعد موته منتحراً، حيث كان والده السبب في ذلك. 

وعلى الصعيد ذاته، ودّع الفنان سامر إسماعيل شخصية "ريان"، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "إنستغرام"، وأرفقه بتعليقٍ قال فيه: "آخر حلقة لشخصية #ريان بمسلسل #كسر_عضم شكراً كتير كتير لكل الرسائل والتعليقات الحلوة اللي عم توصلني الحقيقة شي بيكبر القلب خصوصي بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية اللي دائماً العمل فيها له الحصة الأكبر من قلبي". 

 

وكان مسلسل "كسر عضم" قد لفت أنظار الجمهور مع بداية عرض حلقاته الأولى، إذ اعتبره كثيرون أنه يمثل عودة قوية للدراما السورية الاجتماعية المهمة نصاً وتمثيلاً وإخراجاً، كونه يجسد وينقل واقع المجتمع السوري وتداعيات الحرب التي مرت عليه، مبرزاً ضحايا هذه الحرب كاشفاً عن المآسي المؤثرة التي عاشها الشعب السوري.

إقرأ أيضاً: ماغي بوغصن: هذا الفنان يجب أن أشاركه في عمل.. وتكشف مرضها النادر