رد الفنان مصطفى درويش على الجدل الواسع، الذي أعقب تصريحاته عن الفنانة شيرين رضا، وقال إنه تلقى عدداً من المنشورات، تخبره بأنها تسخر منه.
وأضاف مصطفى درويش، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، أنه فوجئ بإهانة شيرين رضا له دون سبب، ورغم ذلك فهو لم يشعر بأنه أهانها بأي شكل ممكن لها؛ لأن الحديث عن العمر ليس عيباً.
وأضاف درويش قائلاً: "عرفت بعد كده اللي حصل، وإنها هاجمتني بسبب انسحابي من فيلم الملحد، فرديت وخلتها تركب معايا الترند، مركبتش لوحدي".

وتابع: "رديت عليها بأدب، وقلت إن هناك فارق كبير في السن، ومن الطبيعي ألا تعرفني، كنت بتفرج عليها في كليب عمرو دياب وأنا عندي 10 سنين، عارفها من زمان، والناس كلها بتموت فيها".
ووجهت بسمة سؤالاً لمصطفى درويش عن مدى حب الوسط الفني له، مؤكداً أنه محبوب وسط النجوم، والدليل على ذلك مشاركته في أكثر من عمل درامي تلفزيوني خلال موسم رمضان 2022، ومنها: "سوتس بالعربي"، و"راجعين يا هوى".
كما اعتذر الفنان مصطفى درويش للفنانة هند صبري، بسبب اعتراضه على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية موضحاً: "أحد المواقع نشر صورة هند صبري مع منى زكي ويسرا وكتب الاحتفال يستغني عن النجوم ويستعين بهند صبري، وأنا أتعامل على السوشيال ميديا كشخص عادي وليس كنجم أو فنان، وقمت بمشاركة الموقع وكتبت: معندناش حد مصري يتكلم عن مصريته فجايبين حد من برا مصر؟ ومش قصدي غلط".
وتابع: "أنا فعلاً غلطان لهند صبري" وأحد المعلقين على ما كتبت كان يمزح معي وقمت بالرد عليه، وكتبت: "ترضى حد يدفن أبوك أو أمك مش مصري"، وأوصلت اعتذاري بعدها لهند صبري.
وانتقد الفنان مصطفى درويش الفنانة أمينة خليل، بسبب مشهدها المثير للجدل في مسلسل "نمرة 2"، قائلاً: "المشهد مش موافق عليه ومش حلو منها، أنا بحبها، لكني مش في صف الكلام اللي قاله أحمد فلوكس ضدها".
وفي فقرة "ممكن أو لا يمكن"، سألته الإعلامية بسمة وهبة عن إمكانية المشاركة في فيلم مثل "أصحاب ولا أعز"، قائلاً: "لا يمكن أشارك فيه".
وتطرق مصطفى درويش إلى حقيقة خلافه مع المخرج سامح عبدالعزيز أثناء تصوير مسلسل "خيانة عهد"، وروى القصة، قائلاً: "مش خناقة إحنا صحاب، واللي حصل إن أنا كنت بحضر نفسي علشان التصوير، وكنت واقف جمبه وهو مش عارف واتكلم في الميكروفون وقال فين الزفت مصطفى"، نافياً أن السبب هو إضافة المخرج لصديقته على "فيسبوك".
وأدلى مصطفى درويش برأيه في الخلاف بين هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وحمو بيكا، مؤكداً أنه مع وقف مطرب المهرجانات الشهير.
كما تطرق إلى الخلاف بين أحمد فلوكس وإلهام شاهين، قائلًا: "مش في صف حد منهم، لكن أنا شايف إن أحمد مغلطش، وأستاذة إلهام غلطت فيه مرة ومرتين، مع إني بحبها وبحترمها، لكن لو أحمد فلوكس قالها شوفي هتقابلي ربنا إزاي فهو غلطان طبعاً، محدش له دعوة بعلاقة الناس بربنا".
في سياق آخر، أكد أنه غير اسمه الفني إلى مصطفى حسين درويش، حيث يوقع به العقود، احتراماً للفنان مصطفى درويش، بسبب تشابه الأسماء بينهما، وأنه يبلغ من العمر 42 سنة، وحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وكان يعمل في إحدى شركات وزارة الاتصالات قبل أن يحترف الفن، كما أنه أعزب.
وأخيراً، كشف الفنان مصطفى درويش عن كواليس تعليقه المثير للجدل، الذي كتبه بعد حريق مهرجان الجونة السينمائي، وكان: "أنا مش بشرب خمرة، ولا بحضن حد، ومش رايح مهرجان الجونة".
وشرح درويش الأزمة بسبب هذا الموقف، قائلاً: "هذا المنشور كتبته تعليقاً على حريق مهرجان الجونة، وكل الفنانين قالوا إنهم يشعرون بالحزن، لكننا تعرضنا لهجمات منظمة، وأحدهم قالي ما هو إنت بتحب تروح هناك عشان بتسكر وبتعملوا، وكلام كده، فرديت عليه بالتعليق ده، وقلت له أنا مش رايح المهرجان، والصحافة عندها مشكلة، بتاخد الكلمتين عشان تعمل ريتش".

إقرأ أيضاً: ياسمين عز تثير الجدل.. ومغردون يذكرونها بوفاء الكيلاني وتيم حسن