كشفت ملكة جمال لبنان السابقة، الممثلة فاليري أبوشقرا، لأول مرة، عن ملامح توأمها بكل وضوح، وذلك خلال احتفالها بعيد الشعنينة مع زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار.
ونشرت النجمة اللبنانية عدداً من الصور العفوية، ظهرت في واحدة منها حاملةً إحدى طفلتيها فوق كتفيها، وهي في غاية السعادة، فيما تكفل زوجها بحمل شقيقتها التوأم بذات الطريقة.

وسبق أن شاركت أبوشقرا متابعيها معظم مراحل حملها، من خلال نشرها المستمر للصور، وكذلك شاركتهم صورة جمعتها بتوأمها لحظة ولادتهما، إلا أنها لم تظهر ملامحهما في ذلك الوقت.
وما إن نشرت فاليري الصور حتى انهالت التعليقات المتغزلة بجمالها وجمال طفلتيها، خاصة أن العديد من المتابعين طالبوها سابقاً بالكشف عن ملامح توأمها بوضوح.
وكانت ملكة جمال لبنان السابقة قد أعلنت زواجها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، خلال حفل أقيم بداية انتشار جائحة "كورنا"، ما استدعى تدخل الأمن اللبناني لإيقافه لمخالفته تعاليم الدولة اللبنانية الخاصة بالتعامل مع الوباء، فيما انتشرت صور زفافها بشكل كبير وشكلت حدثاً بذلك الوقت، بينما أنجبت فاليري توأمها أواخر شهر يوليو من العام الماضي.

من جانب آخر، تغيب الممثلة أبوشقرا عن دراما رمضان هذا العام، بعد أن كان مقرراً لها أن تشارك النجم السوري قصي خولي بطولة مسلسل (من.. إلى)، إلا أن تصويره توقف أكثر من مرة بسبب إصابة عدد من نجوم العمل بفيروس كورونا، ما أجبر منتجي العمل على وقف التصوير أكثر من مرة، ليعلن بعد ذلك عن خروجه بشكل نهائي من سباق دراما رمضان هذا العام.
والمسلسل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، وإخراج التونسي مجدي السميري، وينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المعاصرة، ويروي قصة رجل خسر كل شيء في حياته، ثم تحدث له تطورات لم تكن في الحسبان.
ويعتبر هذا المسلسل هو العمل الثاني الذي يجمع بين قصي خولي وفاليري أبوشقرا، بعد أن قاما ببطولة مسلسل "لا حكم عليه"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وشكلا خلاله ثنائياً نال إعجاب الجمهور بشكل كبير.

إقرأ أيضاً: تعرفوا إلى ابنه الرئيس المصري في مسلسل "الاختيار"