أثارت الفاشينيستا الكويتية، زهراء أشكناني، المعروفة بـ"زوري أشكناني"، الجدل في أحدث ظهور لها عبر "سناب شات" بملامح مختلفة تماماً عما كانت عليه من قبل.
وظهرت زوري أشكناني في أحدث صورها بنحافة شديدة، وفم منتفخ بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى خضوعها بشكل واضح لعملية في الأنف والتي ساعدت على تغير ملامحها بشكل كبير.
كما اعتمدت زوري أشكناني في أحدث ظهور لها على لفة مختلفة للحجاب عما اعتادت الظهور به، مع إبرازها لنحت عظمة الوجنتين.

 

وسارع جمهور زوري أشكناني بعقد مقارنات بين شكلها في الماضي والحاضر، وكيف تغيرت ملامحها بوضوح.
جدير بالذكر أنه، خلال الفترة الماضية، تصدر اسم الفاشينيستا الكويتية زوري أشكناني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب صورها الخاصة على الإنترنت، وتداولها بين عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخرجت في فيديو باكية تعبر عن شعورها وحزنها مما حدث.
وبعد أن امتلك المتهم صور الفاشينيستا الكويتية الخاصة، قرر ابتزازها، وذلك من خلال مراسلتها عبر تطبيقات ”الواتساب" و"سناب شات"، حيث ساومها بين فعل ما يريد وبين نشر صورها، وهو ما اعتبرته المحكمة ماساً بكرامة المجني عليها ومخلاً بالآداب العامة.

وما زاد الجدل في قضية صور الفاشينيستا زوري أشكناني، هو أن المتهم كان خطيبها وبعد خلافات بينهما ورفضها الارتباط به قام بتهديدها قبل نشر تلك الصور.
وكانت الفاشينيستا ظهرت بمقطع مصور بثته عبر حسابها في ”سناب شات"، وتداولته الحسابات المحلية، أكدت فيه إصدار الحكم ضد المتهم بنشر صورها وتهديدها.
وعبرت الفاشينيستا الكويتية عن سعادتها وتأثرها بهذا الحكم الصادر، وقالت إن هذه القضية الأولى والأهم ضمن خمس قضايا سبق أن رفعتها، وتنازلت عن إحداها، في حين أنها مازالت تنتظر الحكم ببقية القضايا.

إقرأ أيضاً: مصطفى درويش يعتذر إلى هند صبري.. وينتقد أمينة خليل ومنى زكي