تصدر اسم الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية، نجلاء عبدالعزيز، قائمة الأكثر تداولاً وبحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار أخبار حول خطوبتها.
كما انتشر الكثير من التكهنات حول هوية خطيب الفاشينيستا السعودية نجلاء عبدالعزيز، إذ ذكر البعض أنه يدعى فهد الموسى، وهو من الشخصيات البارزة والمعروفة في المملكة العربية السعودية.
من ناحية أخرى، شكك البعض في صحة خطوبة نجلاء عبدالعزيز، وأشاروا إلى أنها مجرد شائعات تحرص على إطلاقها لتصدر "الترند"، خاصة أنها لم تنشر أي شيء يتعلق بخطوبتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات".
وبالفعل كان آخر ما نشرته نجلاء قبل إطلاق الشائعات هو إعلان وجبة سحور لأحد المطاعم السعودية، بالإضافة إلى مسابقة رمضانية كانت قد أطلقتها خلال الشهر.

وبعد انتشار أخبار وأنباء الخطوبة بكثرة، نفت نجلاء هذه الأقاويل، وأكدت من خلال ردها على أحد المتابعين لها، أنها لا تفكر بالارتباط في الوقت الراهن، خاصة أنها تريد التركيز على عملها وبيتها.
وهذه ليست المرة الأولى التي توجد فيها نجلاء عبدالعزيز على قائمة الأكثر بحثاً و"الترند"، فلها الكثير من المواقف التي جعلتها تتصدر المشهد، ما جعل البعض يشك بهوسها في الشهرة، فكان آخر المواقف التي جعلت نجلاء في مقدمة مؤشرات البحث هو نشرها صوراً جديدة لها دون حجاب عن قصد على حد قولها، لكن دون إظهار وجهها، وذلك بعد أيام من الجدل الذي أثير بسبب تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه نجلاء عبدالعزيز دون حجاب، واتضح أنه نشر بالخطأ من خلالها، قبل أن تكتشف هي ذلك، لكن انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي كان أسرع من اكتشافها.
وانتشار صور وفيديوهات لنجلاء عن طريق الخطأ تكرر عدة مرات، ومنها في يناير الماضي، عندما نشرت مجموعة من صور الفاشينيستا السعودية ومصممة الأزياء نجلاء عبدالعزيز وهي في لندن، وظهرت دون حجاب.
بعدها قالت نجلاء إن الصور انتشرت دون إذن منها، ومن حساب وهمي لا يمت لها بصلة، وأيضًا طالبت جمهورها بحذف الصور من حساباتهم المتداولة، وكذلك طالبت الحسابات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بحذف الصور، وقالت إنها وأمها وأختها انهرن عند رؤية هذه الصور، وبالأخص والدتها.

إقرأ أيضاً: راشد الشمراني يقارن بين عبدالله السدحان وناصر القصبي.. ويكشف أعلى أجر تقاضاه