خطفت تيا، ابنة الفنانة نوال الزغبي، الأنظار في أول ظهور إعلامي لها برفقة والدتها بأحد البرامج، وكان ذلك بمثابة مفاجأة للجمهور الذي يتابع تيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت الرغبي إنها قررت ظهور تيا في البرنامج، لكي تكون الأجواء عائلية ومناسبة لشهر رمضان الكريم، مؤكدة أن ابنتها صديقتها المقربة حالياً، وتستشيرها في كل أمور حياتها، على الرغم من أنها كانت متعبة للغاية خلال فترة مراهقتها.

وكشفت تيا عن علاقتها بوالدتها وحياتها معها، مؤكدة أنها فخورة بها ولم تنزعج أبداً من شهرتها، واعتادت منذ الصغر أن تعيش حياة تحت الأضواء، خاصة لأنها كانت قريبة من نوال الزغبي، وتربطهما علاقة صداقة أكثر من الأمومة، وكانت تحضر معها كواليس الحفلات والبرامج، ما جعلها قريبة من الوسط الفني كثيراً.
في المقابل، ردت الفنانة اللبنانية على تصريحات تيا، قائلة إنها كانت تخاف عليها كثيراً، وتعتبر أسرتها أهم من فنها، لذلك ظلت قريبة منهم حتى وصلوا لمرحلة معينة، لتعود لنشاطها الفني بعد تلك الفترة.

إقرأ أيضاً: نجلاء عبدالعزيز تثير الجدل بسبب خطبتها.. فما حقيقة الخبر؟

الجدير بالذكر أن تيا ديب ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "إنستغرام"، حيث تنشر صوراً ومقاطع فيديو لحياتها بشكل مستمر، ما يجذب المتابعين والمحبين لوالدتها نوال الزغبي، ولديها أكثر من 80 ألف متابع وآلاف الإعجابات على منشوراتها.
وتيا هي الفتاة الوحيدة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي من طليقها إيلي ديب، وهي كبيرة شقيقيها التوأم "جورجي وجوي" اللذين والدا بعدها بأربعة أعوام، وتيا ديب من مواليد عام 1998، وهي دائمة الظهور على مواقع "السوشيال ميديا"، على عكس شقيقها "جورجي وجوي"، كما أنها اتجهت للعمل الإعلاني، وتخطط لأن تصبح مصممة أزياء.