شاركت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، مقطع فيديو عبر حسابها على "تيك توك"، كشفت فيه عن تفاصيل عديدة من كواليس تصوير كليب أغنيتها "ما تعتذر"، الذي أبرز قدراتها التمثيلية. 
وأظهر مقطع الفيديو، الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة، وجود "ليا" ابنة الفنانة اللبنانية أثناء التصوير وحديثها مع والدتها باللغة الفرنسية، وكذلك قيام ليا بتصرفٍ عفويٍ تجاه الطفل الذي مثل دور ابن نانسي في الكليب، حيث اقتربت منه واحتضنته. 

كما أوضحت الكواليس العلاقة اللطيفة التي تجمع النجمة اللبنانية بالطفل الذي شاركها التصوير ومثّل دور ابنها، إذ ظهرت وهي تتحدث إليه وتضحك معه في أحد المواقف. 
ولاقت عفوية ابنة نانسي عجرم في هذا الفيديو الكثير من الإعجاب، واعتبر البعض منهم أن أمنيتهم تحققت، إذ لطالما أرادوا سماع صوت الطفلة الصغيرة. 

@nancyajram A special Behind The Scenes video for Ma Te'tezer 🎬 #نانسي_عجرم ♬ Ma Te'tezer  - Nancy Ajram

وعاد البعض للتأكيد على أن من رأى الفيديو كليب ويرى الكواليس لا يصدق أن ما قدمته الفنانة مجرد تمثيل، بل هو أكثر من ذلك، حيث لامس صدق مشاعرها قلوب المُتابعين. 
وكانت نانسي عجرم قد أدهشت الجمهور بأدائها التمثيلي العالي الذي أظهرته في فيديو كليب الأغنية، والذي طرحته قبل أسابيع قليلة، حيث جاءت قدراتها التمثيلية متناسقة مع قصة العمل، التي حملت في طياتها التوعية من أضرار التعاطي. 
وأطلت نانسي، خلال الكليب ببعض المشاهد التمثيلية، تخللها حوار وحديث بصوتها وبكائها المؤثر، حيث بدأ الكليب بمشاجرةٍ بينها وبين زوجها الذي يجسد دوره الممثل اللبناني رودني حداد.
يُذكر أن كليب "ما تعتذر" كان أحد الفيديو كليبات الثلاثة التي كشفت النجمة اللبنانية عن أنها تعكف على تصويرها، مشيرةً في تغريدةٍ لها إلى أنها تعمل على تصوير 3 أغنيات، دون أن توضح أي تفاصيل خاصة بهذه الأغنيات الثلاث أو أسمائها.

إقرأ أيضاً: حسن الرداد يرفع شعار "بابلو إوعى تقابلوا".. في دراما رمضان