تواصل الفنانة الأردنية صبا مبارك لفت الأنظار إليها في دور الفتاة الشعبية، الذي تقدمه لأول مرة في أعمالها الفنية. 
وتجسد صبا شخصية الفتاة "إحسان مطاوع"، في مسلسل "توبة"، الذي تخوض به غمار المنافسة الرمضانية الدرامية. 
وفي أول لقاء جمع بين صبا و"توبة"، الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، انهمرت دموع "إحسان" عند مقابلة "توبة"، بعد غياب سبع سنوات، مثيرة تعاطف المشاهدين. 

وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل أول لقاء يجمع بين بطلي العمل، بعدما تقرر "إحسان" زيارة "توبة" المسجون، مدعية أنها تحاول معرفة سبب تراجعه عن تعهده بالبعد عن طريق الإجرام، لكن في النهاية اعترفت له بأنها افتقدته بشدة. وخلال اللقاء المليء بالمشاعر، يسترجع المحبان ما حدث في الماضي، وتسبب في ابتعاد "توبة" عنها، بسبب ما فعله والدها وأهله، وفي النهاية تعترف له بأنها افتقدته كثيراً، وأنها ستظل تدعمه حتى يخرج من حبسه. 
وكانت الحلقات السابقة قد شهدت محاولات "إحسان" معرفة سر وصولات الأمانة التي كتبها "توبة" لوالدها، والمفتاح الغامض الذي لم تكتشف حتى الآن سره، بجانب تخطيطها للتخلص من سيطرة "طرزان"، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي على السوق، من خلال اتفاق سري مع بقية التجار لجلب بضاعة وبيعها بسعر أقل. 
وتقدم صبا في المسلسل دور "إحسان مطاوع"، حبيبة "توبة" الأولى، قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع "طرزان" الذي اشترك مع "توبة" سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها. 
ومسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبواليزيد، عبدالعزيز مخيون، وعارفة عبدالرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. 
في سياق متصل، تشارك صبا، أيضاً، في مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة. ومسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأميركي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 - 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. ويشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً: "الدنيا بخير".. ديمة قندلفت وإياد نصار يزرعان الأمل في نفوس المحتاجين