كشف الفنان المصري، أحمد صلاح حسني، عن أمنيته الفنية المقبلة، أثناء حلوله ضيفاً على البرنامج الحواري الرمضاني "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم.
وقال حسني إنه يتمنى تلحين أغنية للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، معتبراً أنها تقدم حالة فنية خاصة بها، ولا تشبه أي فنانة أخرى في الساحة الفنية. وأضاف: "نجحت كملحن لأول مرة مع محمد حماقي في أغنية (حاجة مش طبيعية)، وتوالت النجاحات مع عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب ونيكول سابا وسيرين عبدالنور وحسام حبيب، لكنني لا أفكر بالغناء كما يروج البعض".
وفي الحلقة وجه حسني رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة، مؤكداً أن وجع فقدان الأم لا ينسى، ووصف الراحلة بالسيدة التي لن تتكرر، مشيراً إلى أن كل الخير الذي ينعم فيه الآن بسببها، وأنه يتعب نفسياً عندما يكون وحده خاصة في شهر رمضان، لأنها دائماً تكون في باله، وأنه يشغل نفسه بالعمل حتى لا يبقى أسيراً للذكريات الماضية. 

ورد حسني على اتهامه بأنه دخل الساحة الفنية معتمداً على علاقة النسب التي تجمعه بالفنان أمير كرارة، بالقول: "أمير لم يساعدني أبداً، وعندما اجتمعنا معاً كنت قد سلكت طريق التمثيل وحدي، والفن ليس به واسطات، قد يجدي الأمر مرة أو اثنتين، لكن بعد ذلك عديم الموهبة سيُكشف ولن يستمر".
وفي تعليقه على الهجوم الذي تعرض له أمير كرارة بسبب مسلسل "نسل الأغراب"، قال حسني: "مشاكل نسل الأغراب لم تأخذ من نجاح كرارة، والمشاكل اللي حصلت في المسلسل ده؛ كانت مشاكل سوشيال ميديا ليس أكثر، بدليل استمرار كرارة ونجاحه في برنامج (سهرانين)، ومسلسل (العائدون)، الذي يعرض حالياً". 
وعن الدور الذي يتمنى تجسيده فنياً، بين حسني أنه يتمنى تقديم عمل كوميدي، وأن يمثل أيضاً على المسرح، ويضيف: "أعلم أنني لست ممثلاً كوميدياً، لكنني أستطيع تقديم كوميديا الموقف".

  • أحمد صالح حسني

ونفى حسني الشائعات التي تناولت زيارته لطبيب نفسي بهدف العلاج، وأوضح: "لست ضد زيارة الطبيب النفسي في حال كنت محتاجاً لعلاج، لكنني جسدت دور طيب نفسي في مسلسل (الدائرة)، وبالتالي ترددت على أكثر من طبيب نفسي بهدف معرفة طريقتهم في التعامل مع المرضى، ولدراسة شخصية الطبيب عن قرب".
ومعروف أن أحمد صلاح حسني هو أحد أبرز نجوم كرة القدم المصرية، وبدأ مسيرته الرياضية مع نادي هيليوبليس، ثم لعب للنادي الأهلي موسمي 1997 - 1998، ورحل عقب تألقه مع الأهلي إلى نادي شتوتجارت الألماني، وبقي حتى عام 2001. 
اختير خلال احترافه في ألمانيا ضمن أفضل 100 موهبة كروية شابة في العام، في تقرير لمجلة "ورلد سوكر" وحصل على بطولة أوروبية مع شتوتجارت، هي بطولة كأس "الإنتر توتو"، ولعب بعد ذلك لنادي جنت البلجيكي، وعاد للنادي الأهلي موسم 2003- 2004، حيث كان ضياع بطولة الدوري في ذلك الموسم، علامة فارقة في تاريخه مع الفريق حيث انتقل بعدها إلى ريزيسبور التركي، وبعدها انتقل من تركيا إلى المقاولين العرب، ثم الإسماعيلي موسم 2007-2008، وأنهى مسيرته الكروية في نادي هانغزو غرينتاون الصيني نهاية عام 2008، قبل أن يقرر احتراف التمثيل وتلحين الأغنيات.

إقرأ أيضاً: بكاء صبا مبارك في "توبة" يثير تعاطف الجمهور