تألقت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة باللون الأبيض، في أحدث جلسة تصوير لها، وعلى غرار هذه الإطلالة؛ استرجعنا أبرز الأزياء التي ارتدتها النجمة بهذا اللون المفعم بالحيوية والإشراقة.
يبدو أن ياسمين صبري تعشق اللون الأبيض، لتناسقه مع لون بشرتها خمرية اللون، كما أنه يبرز جمال قوامها الممشوق، ويضيف لمسة من الأنوثة إلى إطلالتها، فضلاً عن إمكانية تنسيقه بطرق وتصاميم مختلفة، كما أنه يجذب الأنظار في المناسبات والاحتفالات.
لهذا السبب اخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات البيضاء، مستوحاة من الفنانة ياسمين صبري.

 

أجمل إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض

 

 

يبدو أن البليزر الأبيض قطعة أساسية في خزانة النجمة ياسمين صبري، حيث إنها تنشر الكثير من الصور على حسابها بموقع "إنستغرام"، بالبليزر الأبيض، ما يعكس جمال لون بشرتها ووجهها.

 

 

كما يمكنها تنسيقه بسهولة مع العديد من القطع المختلفة، سواء القميص من نفس اللون، أو ألوان مختلفة، ومع البناطيل أو التنورات.

 

وقد تألقت ياسمين في آخر إطلالة لها بالقميص والبليزر باللون الأبيض، واعتمدت معهما حقيبة من علامة هيرميس باللون الأحمر، لتضيف أجواء من الحيوية إلى مظهرها، بالإضافة إلى المجوهرات الألماسية المتناسقة مع الإطلالة.

 

 

وقد ظهرت النجمة المصرية من قبل بإطلالة كاملة من اللون الأبيض، أثناء وجودها في لندن، حيث ظهرت مرتدية بليزر وتنورة من علامة ديور، ونسقت حقيبة بيضاء اللون من نفس العلامة التجارية.

 

الفساتين البيضاء، أيضاً، من أفضل القطع لدى ياسمين صبري، حيث ظهرت أكثر من مرة بفستان من اللون الأبيض، وكان أبرزها فستان البحر من علامة "agilitabrasil".

وتختار ياسمين صبري الفساتين البيضاء في أغلب الحفلات والمهرجانات التي تحضرها، حيث يساعدها اللون في جذب الأنظار إليها، ويبرز جمال لون بشرتها ووجهها.