قدم الممثل المصري المثير للجدل، أحمد فلوكس، اعتذاره لإعلامية مصرية لم يقم بذكرها بوضوح، وذلك بعد سجال طويل تناقله الإعلام العربي بشكل عام، والمصري على وجه الخصوص، حول تصريحات فلوكس بحق الفنانة إلهام شاهين.
وقال فلوكس، في فيديو قام بمشاركته عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، إنه يعتذر للسيدة الإعلامية الكبيرة التي لم يقم بذكر اسمها بوضوح، مكرراً اعتذاره لأكثر من مرة خلال الفيديو، ومبرراً تصرفاته السابقة لكونه يقيس الأمور من منظور الأخلاق والأخلاق الفنية، وأنه لم يقصد الإساءة لأحد ولم يقصد أي سوء، ولا يريد أن يغضب منه أي شخص، راجياً من الإعلامية ألا تكون "حاملة عليه".

الغريب في الأمر أن فلوكس قام بعدها بأقل من ساعة بمهاجمة أحدهم دون أن يحدد اسمه، عندما قام بنشر فيديو وجه من خلاله رسائل هي أقرب للتهديد، قائلاً فيها: "إزيك إيه الأخبار أنا موجود أهو عشان أعرف أجيب سيرتك كل يوم، كل يوم لآخر السنة يومياً.. إنت لعبتي عشان تركبي ترند.. أنا حوريكي لما واحد زيي يركب ترند يعمل إيه.. أنا حعرفك تمامك".

اللافت في الموضوع أن كل هذه التصريحات والفيديوهات التي أطلقها فلوكس، جاءت بعد يوم واحد من حلقة الإعلامية المصرية بسمة وهبة، التي استضافت فيها الفنان مصطفى درويش، وطرحت خلالها مشكلة فلوكس وإلهام شاهين، وقامت بسؤال درويش عن رأيه في الموضوع، ليجيب بدوره أنه لم يرَ أن فلوكس أخطأ في حق الفنانة إلهام شاهين، لكنها أخطأت في حقه مرتين، متهماً الإعلام بأن لديه ازدواجية في التعامل مع الفنانين حسب أسمائهم وقربهم منه لا أكثر.
ورفضت وهبة، خلال المقابلة، أي إساءة لإلهام شاهين، معتبرة أنها قامة يجب احترامها، وأن القامات الفنية المصرية لا يجب أن تعامل كباقي الفنانين.
وهي المقابلة التي نشر منها فلوكس مقطعاً صغيراً، وعلق عليه بطريقة ساخرة بأننا نظلم الإعلام الذي يعلمنا احترام القامات، ويفعل ما يقول.

وبدأت مشكلة فلوكس وإلهام شاهين بعد رفض الأخير دفاع إلهام عن مشاهد القبل والأحضان في الدراما والسينما المصرية، وطلب منها بعد ذلك ألا ترد عليه وعلى ما نشره بحقها، وأن تحتفظ بردها لتواجه به الله يوم القيامة، وأنه لا يعترف بخطوط حمراء في الفن، وأن الخط الأحمر الوحيد لديه هو رضا الله.

إقرأ أىضاً: مؤلف مسلسل "بطلوع الروح" يشوق الجمهور إلى قصته