يجتمع 13 مطرباً عربياً، خلال شهر يوليو المقبل في قبرص، للاحتفال بسهرات غنائية صيفية تحت شعار "يلا قبرص".
وشوقت الجهة المنظمة للمهرجان الغنائي الوليد، الذي سيقام من 14 وحتى 17 يوليو المقبل، بنشر صورة الفنان جورج وسوف وحده، مع عبارة "انضموا إلينا لحضور حفل سلطان الطرب جورج وسوف مع نجوم كبار آخرين"، قبل أن يتم الكشف عن أسماء النجوم المشاركين في المهرجان إلى جانب وسوف، وهم: صابر الرباعي، نجوى كرم، عاصي الحلاني، فارس كرم، معين شريف، ديانا كرزون، حسين الديك، وهمام إبراهيم، ومجموعة من الأصوات الشابة.

على صعيد آخر، يحيي الفنان جورج وسوف حفلاً جماهيرياً، في مدينة طابا المصرية في 13 مايو المقبل، حسبما نشر على صفحته الرسمية على موقع "تويتر".
وكان وسوف قد أحيا لأول مرة حفلاً فنياً في العاصمة العراقية بغداد، تميز بحضور جماهيري حاشد، حيث أوقف وسوف حفله يومها، وطلب من المنظمين إفساح المجال أمام الجمهور المحتشد، بالاقتراب من المسرح، وقال لهم: "هذول ما رح يكولوني، هذول جايين لأنهم بحبوني".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكان وسوف قد طرح، مؤخراً، أغنية "ياه عالزمن" باللهجة المصرية، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية هاني محروس.
كما عرض له مسلسل "مسيرتي"، الذي يرصد جميع مراحل حياته، بدءاً من طفولته، مروراً بشبابه ومشواره الفني الطويل المليء بالإنجازات والنجاحات، والذي لم يخلُ أيضاً من الصعوبات والتحديات. وقام بدور وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، وعامر فياض، وفريد توفيق.
وضم العمل عدداً من الفنانين اللبنانيين والعرب، أبرزهم: أسعد رشدان، ومجدي مشموشي، وكارول عبود، وجينا أبوزيد، وريموند عازار، وفادي أبي سمرا، وسيناريو وحوار جورج عبود، وإخراج دافيد أوريان.

إقرأ أيضاً: معتصم النهار يتحدث عن طلاقه لأول مرة