تمكنت "مربوحة"، وهي الشخصية التي قدمتها الممثلة المصرية رحمة أحمد، أن تكسب قلوب المشاهدين منذ اللحظة الأولى لظهورها في مسلسل "الكبير أوي 6"، حيث قدمت مشاهد كوميدية أضحكت الجمهور، وباتت متداولة بشكلٍ كبير. 
ولعل أبرز تلك الألقاب التي حصلت عليها "مربوحة"، وبات الجميع يعرفونها به، هو لقب المرأة الكهربائية المثيرة للشفقة، وذلك بعد أن ظهرت بفستانٍ أبيض، وحوله العديد من الأسلاك الكهربائية المُضيئة في ليلة زفافها إلى "الكبير"، رغبةً منها في أن تُدخل السرور على قلب زوجها في تلك الليلة. 

ويبدو أن "مربوحة" استوحت هذه الفكرة من نجماتٍ أخريات ارتدين فساتين مُضيئة، لكن الفرق أن "مربوحة" اعتمدت على نفسها في التصميم، وسنستعرض أبرز هؤلاء النجمات في السطور القادمة. 

 

 

الليدي غاغا 
عام 2010، أطلت الليدي غاغا بتصميم اعتبر غريباً بعض الشيء، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض، وأجنحةً مضيئة تتلون بألوان مختلفة. 

 

إقرأ أيضاً: كورتني كاردشيان تكشف كواليس علاقتها بزوجها

 

أريانا غراندي 
في حفل جوائز موسيقى الكانتري عام 2014، قدمت النجمة العالمية أداءً متميزاً، ارتدت خلاله توب وتنورة متطابقين مع مصابيح LED، كانت تتغير ألوانهما أثناء غنائها. 

 

كارين فيرتشايلد 
في نفس العرض الذي قدمته أريانا، ارتدت كارين فستاناً باللون الأسود، لكنه يتضمن خطوطاً من مصابيح مضيئة. 

 

كلير دينس 
في حفل "ميت غالا" عام 2016، تألقت النجمة الأميركية، كلير دينس، بفستان ساحر باللون الأزرق الفاتح من تصميم زاك بوسن، تميز بخاصية الإضاءة والبريق في الظلام. 

 

كارولينا كاركوفا 
لم تكن كلير الوحيدة التي ارتدت فستاناً مضيئاً في حفل "ميت غالا" عام 2016، حيث أطلت كارولينا، أيضاً، بإطلالة مبهرة بفستان مضيء من "ماركيزا" (Marchesa). 

 

كاتي بيري 
وفي إطلالة على السجادة الحمراء، ارتدت بيري فستاناً مضيئاً بتقنية مبتكرة، كما أطلت ذات مرة على جمهورها في حفلٍ غنائي بفستانٍ يضيء بالظلام. 

 

زيندايا 
في حفل ميت غالا 2019، وصلت زيندايا وهي ترتدي ثوبًا متوهجًا بدرجات اللون الفضي والأزرق الفاتح، ويضيء في الظلام.