بالتأكيد لاحظتِ مدى انتشار البلوزة المنفوخة الكمين، خلال الفترة الماضية، بين مدونات الموضة والأزياء، فهي واحدة من أجمل القطع التي تبرز أناقة ورقة المرأة، بالإضافة إلى أنها مناسبة للعديد من المناسبات والأوقات.
لذلك، خلال هذا التقرير، جمعنا لكِ أبرز الطرق لتنسيق البلوزات المنفوخة الأكمام خلال فصل الربيع، نظراً لاتساقها مع هذا الوقت، ومنحها إطلالة منعشة وحيوية للغاية، تابعي معنا.

 

 

كيف تنسقين البلوزة المنفوخة الكمين؟
عليكِ أن تحرصي على تنسيق البلوزة المنفوخة الكمين بالطريقة الأنسب لشكل جسمك للحصول على إطلالة رائعة ومريحة للنظر، لذلك هناك بعض النصائح التي تساعدك في اختيار البلوزة المنفوخة الكمين حسب قوام جسمك، منها:

إذا كنتِ من صاحبات الجسم الكمثري، فأنتِ محظوظة للغاية، لأن البلوزات المنفوخة الأكمام هي الأنسب لكِ وسوف تحقق لكِ إطلالة رائعة، لتحقيق التوازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم.
إذا كنتِ من صاحبات جسم الساعة الرملية، فلا تترددي في تنسيق البلوزة المنفوخة الكمين بتصاميم بسيطة من البنطال الشارلستون أو السكيني، للحصول على إطلالة متناسقة مع شكل قوامك.

 


إذا كنتِ من صاحبات جسم المستطيل، فعادة لا تتناسب البلوزات ذات الأكمام المنفوخة مع قوامك، لأنها سوف تزيد من حجم الجزء العلوي، وإذا كنت تريدين ارتداءها؛ فيمكنك تنسيق التصاميم ذات الحجم الصغير للغاية؛ لتجنب الوقوع في هذه المشكلة.

إذا كنتِ من صاحبات جسم المثلث المقلوب، فتعد البلوزات ذات الأكمام المنفوخة غير مناسبة لقوامك، لأنها تزيد الشعور بكبر حجم الجزء العلوي لجسمك.

 

إذا كنتِ من صاحبات جسم التفاحة، فيمكنك تنسيق البلوزات المنفوخة الأكمام بتصميم صغير الحجم؛ لضمان إطلالة متناسقة من الشعور بزيادة وزنك.