كشفت الفنانة المصرية، سوسن بدر، سبب قرارها بعدم العمل مجدداً مع مواطنها الفنان عمرو سعد. وقالت سوسن في حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، إن قرارها اتخذته بعد أن شاركت في مسلسل "يونس ولد فضة"، وقدمت دور والدة عمرو سعد، وأضافت: "تربطني بعمرو علاقة صداقة قوية، لكنه خلال العمل يكون (متنشن) وعصبياً، لهذا قررت أن نكون صديقين فقط، وبعيداً عن أي عمل".
ورفضت سوسن، في الحلقة، تشبيهها بفنانات أخريات، مؤكدة أنه لا يمكن تشبيهها بنادية الجندي أو نبيلة عبيد، أو أي فنانة أخرى؛ لأن لهما مكانتهما الفنية الكبيرة. وأكدت سوسن أنها قدمت دور البطولة المطلقة في العديد من الأعمال الفنية بالسينما والدراما، منها "سلام يا صاحبي".
وأوضحت سوسن أنها لا تتلقى عروضاً لتقديم أدوار جريئة أو مشاهد إغراء حالياً، والسبب وراء ذلك، قالت: "مافيش تيتة هيكون عندها مشاهد جريئة". 

وأضافت: "لو اتشالت المشاهد دي والدراما كملت كويس يبقى مالهاش لازمة.. لكن لو شلناها والسياق الدرامي هيتلخبط ومش هيبقى واضح للمشاهد تبقى دي مشاهد مهمة"، مؤكدة أنها شاركت بأدوار الإغراء في عدد من الأفلام، وذلك لأهمية المشهد به، منها فيلم "السفاح"، و"الأبواب المغلقة"، لافتة إلى أن هذه المشاهد كان لها تأثير كبير على الدراما.
وردت الفنانة سوسن بدر على سؤال حول من يجد شبهة حرام في العمل بالفن، مؤكدة أن من يشعر بوجود شبهة حرام في الفن يترك المهنة فوراً، وليس هذا مقتصراً على الفن فقط، لكن على كل المجالات المهنية، مشيرة إلى أن الفن به أخلاقيات ومبادئ وقيم.
وعن الهجوم على منى زكي بخصوص فيلم "أصحاب ولا أعز"، قالت سوسن إن الهجوم على منى زكي كان مبالغاً فيه وزائداً على الحد، فيما وصفت محمد رمضان "بالممثل الشاطر، لكن من غير أرقام ولا نمبر وان".
وعن أقرب الأدوار إليها، قالت: "الأدوار التي تعرض عليّ مؤخراً أظهرتني بشكل مختلف، وأجد أن أقرب دور لقلبي هو الست المصرية الحقيقية التي تنتمي للطبقة المتوسطة".
وعن سبب عدم مشاركتها في مسلسل "الملك أحمس"، واحتفالية طريق الكباش، أكدت سوسن أنه "لم يعرض عليها أي من العملين".
وتخوض الفنان سوسن بدر غمار المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام، من خلال بطولة مسلسل "بابلو"، مع الفنانين: حسن الرداد، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، دارين حداد، نجلاء بدر، غفران محمد، ومصطفى عباس، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

إقرأ أيضاً: تعرفوا إلى تفاصيل الدورة الـ44 من "مهرجان القاهرة السينمائي"