ظهر الممثل المصري الشاب، نور النبوي، في مشهد أكشن مثير، خلال أحداث مسلسل "راجعين ياهوى"، الذي يعرض على أكثر من محطة ومنصة، خلال شهر رمضان الحالي.
ويظهر المشهد مشاركة نور النبوي بمطاردة عنيفة مع والده الفنان خالد النبوي، بهدف ملاحقة إحدى السيارات التي شهد سائقها حادث وفاة عدد من أفراد عائلتيهما، من أجل القبض عليه واستجوابه عن الحادث وكشف الغموض الذي يحيط به.
ومن خلال هذه المطاردة ومشاهد الأكشن، استطاع نور أن يقتحم مناطق تمثيلية جديدة لم يظهر بها من قبل، ويثبت موهبة كبيرة ويتألق بهذا النوع من المشاهد، خاصة من خلال استعراض خفته في الحركة، ولياقته العالية دون أي افتعالات زائفة، أو مبالغة بالحركات، ليستطيع إقناع المشاهد بما يقدمه بالشكل المطلوب، مسجلاً قدومه كنجم أكشن عربي جديد.

وبالعودة لتفاصيل قصة المطاردة، فإن (نور النبوي)، ومن خلال شخصية طارق التي يجسدها في العمل يقوم بمرافقة عمه بليغ (خالد النبوي) للبحث عن الشاهد الوحيد على حادث السيارة الذي أودى بحياة فطين والد طارق وأمين عمه.
وما أن يعلم السائق بتمكنهما من الوصول إليه وسط منطقة مخصصة لصيانة السيارات القديمة بالأنفوشي بالأسكندرية، حتى يفر هارباً وسط عدد كبير من المركبات المركونة للصيانة، لتبدأ مطاردة عنيفة، تنتهي باستسلامه والاعتراف بما لديه من أقوال حول الحادث، والتي تؤكد ظنون بليغ بكون الحادث مدبراً وليس عفوياً. 
وفي المسلسل، تجمع علاقة صداقة قوية بين طارق (نور النبوي)، وعمه بليغ (خالد النبوي)، رغم فارق السن بينهما، فإن كل واحد منهما يلجأ إلى الآخر في كل أمور حياته ويشاوره فيها، ويكون طارق الوحيد من جميع أفراد العائلة الذي يقف بجانب عمه في مطالبته بحقه في الميراث.
"راجعين يا هوى" من تأليف عميد الدراما العربية أسامة أنور عكاشة، ويقوم بالمعالجة الدرامية محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "أروما ستوديوز"، ويشارك في بطولته أيضاً نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، سلمى أبو ضيف، إسلام ابراهيم، أحمد بدير وهنا شيحة.

إقرأ أيضاً: سوسن بدر: لن أعمل مع عمرو سعد مجدداً ومن يَرَ الفن حراماً يبتعدْ