حل الفنان السوري، مصطفى الخاني، يوم أمس الثلاثاء، ضيفاً على الحلقة الحادية عشرة من برنامج "الدنيا بخير"، الذي يبث عبر قناة أبوظبي. وفي تفاصيل الحلقة، تنكر الخاني بشخصية رجل يعمل مدير إنتاج لواحدة من قنوات "يوتيوب"، ويجمع المال من أجل علاج مرضى السرطان، ويقوم بتصوير فيديوهات تحث الناس على المشاركة في الفعل الخيري، وهو الأمر الذي استجاب له عن طيب خاطر، صاحب الحالة التي ساعدها البرنامج، حيث قام بالتبرع بنصف ما يملك من مال على قلته، وصور فيديو يدعو فيه الناس لمساعدة مرضى السرطان. 

وصاحب الحالة رجل خمسيني مريض بالقلب، وممنوع من العمل، ومن بذل أي مجهود بسبب خطورة ذلك على حياته، ويحتاج إلى دعم مالي بصورة مستمرة، حتى يستطيع تلبية احتياجاته الطبية، ومصاريف عائلته اليومية.
وبين الخاني سروره بالمشاركة في البرنامج، معتبراً أن "الدنيا مازالت بخير بوجود أشخاص يبحثون عن مساعدة المحتاجين"، وأضاف: "أتمنى أن يساهم البرنامج في تشجيع المقتدرين على مساعدة المحتاجين".
وبرنامج "الدنيا بخير" شد انتباه الناس، ودفعهم لمتابعة الجهود الإنسانية، التي تقوم بها دولة الإمارات والهلال الأحمر لمساعدة الآخرين في مختلف دول العالم.
ويغلب الحوار الإنساني العميق على المشهد بين الضيف المتنكر بهيئة رثة، والمحتاج الحقيقي أمام عدسة فريق الإعداد الذي يختبئ في حافلة خاصة، ثم يكشف الضيف عن هويته ليتلقى المحتاج هديةً من الهلال الأحمر الإماراتي في مشهد إنساني وعاطفي، يعزز قيم الخير والعطاء في المجتمع. 
ويغني شارة البرنامج الفنانان الأردنيان أحمد الزميلي ومحمد بشار، والأغنية كلمات الشاعر سائد العجيمي، وألحان محمد بشار، وتوزيع موسيقي أحمد الزميلي. 
وكان مقدم البرنامج الإعلامي الإماراتي أحمد اليماحي كشف أن البرنامج مصور من 15 حلقة، وسيواصل عرض حلقاته في موعده اليومي على قناة أبوظبي، ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة أبوظبي للإعلام، حيث ستعرض الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من البرنامج مساء السبت المقبل، على أن يُعاد عرض الحلقات من جديد، اعتباراً من يوم الأحد وحتى نهاية شهر رمضان. 
وستقوم "زهرة الخليج" بنشر حوار مطول مع الإعلامي اليماحي، يتحدث فيه بشكل مفصل عن البرنامج.

إقرأ أيضاً: مؤلفة مسلسل "الكبير أوي" تحسم جدل شخصية "مربوحة"