سحرت مدونة الموضة العراقية، ديما الأسدي، متابعيها عبر موقع "إنستغرام"، بإطلالتها الرمضانية الأنيقة، حيث تميزت منذ بداية الشهر الكريم باختيار إطلالات مشرقة وزاهية.
وتعد الأسدي من أشهر مؤثرات الموضة في الوطن العربي، ويتابعها أكثر من مليون شخص على "إنستغرام"، حول العالم، وإطلالاتها تنال استحسان متابعيها دائماً، من خلال هذا التقرير نستعرض إطلالات ديما الأسدي الرمضانية التي تحبس الأنفاس.

 

 

بقفطان مميز
تألقت ديما بقفطان بتصميم مميز للغاية، حيث جاء فضفاضاً للغاية، ويحمل قصة الأكمام المفتوحة من الأعلى، ومزين اًمن المنتصف بالتطريزات الشرقية، وجاء القفطان باللون الأبيض ليناسب روحانيات الشهر الفضيل.
ولم يكن القفطان القطعة المميزة في إطلالة ديما وحسب، بل لفت القرط البارز الأنظار أيضاً، حيث أضاف رونقاً خاصاً إلى الإطلالة، وهذا ما أتقنته ديما.

 

 

بألوان الباستيل
تعد ألوان الباستيل من أشهر أنماط الموضة في 2022، لذلك اختارت مدونة الموضة العراقية أن تلفت الأنظار بها، فاختارت قفطاناً باللون الأصفر الباستيل مع إكسسوارات نجوم وحقيبة من اللون الزهري الباستيل أيضاً، وصففت شعرها بتسريحة بسيطة لتناسب الإطلالة الناعمة.

 

 

بالقفطان الرمضاني
القفاطين أسلوب الـBoho من أكثر الأنواع الرائجة لرمضان 2022، واختارت ديما إطلالة بهذا النمط؛ لتعكس الروح الشرقية والليالي الرمضانية المميزة، فجاء القفطان باللون الأبيض والأكمام مزينة بالخيوط المتعددة الألوان.

 

 

بصيحة الأكمام المنفوخة
اعتمدت ديما في إحدى الإطلالات الرمضانية، فستاناً أبيض اللون بصيحة الأكمام المنفوخة بلون اللافندر المطرز بالذهبي، وزينت إطلالتها بقرط مميز من الذهب المُرصع بحبة من الفيروز واللؤلؤ.

بالقفطان الميتاليك
تشتهر مدونة الموضة والأزياء بالإطلالات المختلفة والمتميزة عن غيرها، لهذا اختارت إطلالة لافتة بقفطان من اللون الذهبي الميتاليك، ليمنحها لوك رمضانياً راقياً، وتميز القفطان بتصميم لافت بالتطريزات من الأعلى، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة وحذاء باللون الأسود وحقيبة من نفس اللون.

باللون اللافندر
يعد اللون اللافندر من أشهر ألوان ربيع وصيف 2022، لذلك قررت ديما أن تخطف الأنظار بقفطان يحمل نفس اللون، ونسقت معه حذاء شفافاً لتناغم الألوان معاً، وحملت حقيبة يد مرصعة بحبات اللؤلؤ.

 

إقرأ أيضاً: برادا.. انسجام إنساني