ليس بالأمر المستغرب أن ترتدي الفنانة المصرية، ريهام حجاج، أزياء فاخرة وباهظة الثمن، خلال ظهورها في مسلسل "يوتيرن"، الذي تنافس به ضمن السباق الرمضاني الحالي، فهي تؤدي دور ضابط ملاحة، ومتزوجة من رجل أعمال ثري، ما يعني أن تلك الأزياء ضمن أسلوب حياتها. 

وفي الحلقة الـ11 من المسلسل، اختارت الممثلة المصرية أن تُطل على الجمهور بفروٍ اصطناعي باللون الوردي من دار أزياء "Fendi"، ومزودٍ بجزءٍ باللونين الأبيض والأسود، نسقت معه سروالاً ضيقاً من توقيع دار "Versace" وردي اللون بطباعة ذهبية وبيضاء، مع قميصٍ أسود اللون، وهي الإطلالة التي بدت غريبةً بعض الشيء، وغير متناسقة لكثرة الألوان فيها. 
ولكن يبدو أن الثمن الباهظ كان عنوان تلك الإطلالة، حيث وصل سعر الفرو الاصطناعي إلى 2396 دولاراً، في حين وصل سعر السروال إلى 560 دولاراً. 

 

وسبق أن أطلت الممثلة المصرية في أولى حلقات المسلسل، بإطلالة باهظة تصل تكلفتها إلى 7373 دولاراً، حيث ارتدت جاكيت قصيراً من تصميم دار"Prada"، يصل سعره إلى 2379 دولاراً، وفستان من تصميم "Dolce & Gabbana" يصل سعره إلى 2495 دولاراً، وحقيبة وسط من "Chanel"، يصل سعرها إلى 1970 دولاراً، وحذاء من تصميم دار "Christian Louboutin" يصل سعره إلى 485 يورو. 

وعلى صعيدٍ آخر، كشفت الفنانة نور الكاديكي، التي تشارك في مسلسل "يوتيرن"، مؤخراً، عن أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، بطلة العمل، وذلك خلال منشور كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة فيه أنها تعاني تدخل ريهام حجاج في جميع الأمور التي تخص دورها في العمل، واصفةً ريهام بالشخصية الغدّارة. 
وأضافت الكاديكي، في منشورها: "ريهام عندها مكتب في الشيخ زايد مخصوص، بتروح لها كل يوم ماتريال المسلسل، وهي اللي بتتحكم في كل حاجة، وأنا المفروض أظهر من الحلقة الـ2 إلى الـ19، لكنها شالت جزء كبير من دوري".

إقرأ أيضاً: جوني ديب وتفاصيل محاكمته بقضية تشهير ضد آمبر هيرد