تغزلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، سارة الوعاني، بشقيقها مشهور "سناب شات"، عبدالله الودعاني، بعد ظهور نتائج عملية تجميل أنفه.
وفي فيديو، نشرته سارة الودعاني، عبر حسابها بتطبيق "سناب شات"، قامت بمدح شقيقها عبدالله بعد التجميل، حيث ظهرت سارة جالسة بجوار شقيقها، في أول ظهور له بعد عملية التجميل ونتائجها الواضحة عليه.
وعبرت سارة عن إعجابها الشديد بنتائج عملية تجميل الأنف التي خضع لها شقيقها متغزلة بجماله، مؤكدة سعادتها بالنتيجة، وأن العملية لم تكن صادمة، ولم تبدل ملامحه أو تحولها بل فقط زادت من جماله.
وأضافت سارة أن العملية ظهرت كأنها طبيعية للغاية، ومنحت شقيقها لمسات جمالية بسيطة دون مبالغة، قائلة: "أنا كتير مبسوطة بها العملية".

يشار إلى خضوع مشهور "سناب شات" عبدالله الودعاني، شقيق خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، لعملية تجميل في أنفه، وشارك متابعيه فيديو بعد خروجه من غرفة العمليات.
واعتبر الجمهور أن عبدالله الودعاني يسير على خطى شقيقته سارة، التي خضعت لعمليات تجميل هي الأخرى خلال الفترة الماضية، فقد خضعت مشهورة "سناب شات" لثلاث عمليات تجميل دفعة واحدة، وشاركت الجمهور عبر "سناب شات" صورها.
وعبدالله الودعاني هو الأخ الأكبر بين إخوان سارة الودعاني الذكور، ويعد من أبرزِ الشخصيات على مواقعِ التواصل الاجتماعي، وهو شاب عربي يحمل الجنسية السعودية، حيث ولد في مدينة جدة التابعة للمملكة، ويعمل كناشط ومدون اجتماعي من خلال منصتَي التواصل الاجتماعي "سناب شات"، و"إنستغرام"، حيث لديه عدد ضخم من المتابعين من مختلف دول الوطن العربي، لأنه يتمتع بحس كوميدي، وخفة ظل متميزة، ومحتواه يتميز بالكوميدي الترفيهي.

إقرأ أيضاً: سوسن بدر: لن أعمل مع عمرو سعد مجدداً ومن يَرَ الفن حراماً يبتعدْ