كشفت الممثلة التركية، سيلين غانتش، متابعتها لأحد المسلسلات العربية، التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي.
ونشرت بطلة مسلسل "مرارة الحب" فيديو صغيراً، عبر خاصية "ستوري"، في حسابها الرسمي على "إنستغرام"، ظهر خلاله بطلا مسلسل "للموت2": دانييلا رحمة، ومحمد الأحمد، معلقة على الفيديو بالقول: "من أجمل المسلسلات التي شاهدتها منذ وقت طويل.. مبروك مبروك"، موضحة أن هذا المسلسل يعجبها، مؤكدة متابعتها له وإعجابها بشخصيتي ريم وهادي، وعلاقتهما التي تتطور وتمر بأحداث كثيرة خلال حلقات المسلسل.
وعلى الفور، أعاد بطل العمل محمد الأحمد مشاركة منشور غانتش، عبر حسابه على "إنستغرام".
وعرفت سيلين غانتش في الوطن العربي باسم "روان"، الشخصية التي شاركت في المسلسل التركي الشهير "مرارة الحب"، ونالت من خلاله شهرة واسعة في الوطن العربي، وأجبرت هذه الشهرة العديد من المحطات العربية على استضافتها في برامج حوارية، للتحدث عن شخصية "روان"، التي وصفتها في لقاءات سابقة بأنها تشبهها في الحقيقة.
ولا تعتبر سيلين الوحيدة من المشاهير التي علقت على نفس المشهد؛ فقد سبقتها عارضة الأزياء ألين وطفة، والإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية ساشا دحدوح، كما استفز هذا المقطع الملياردير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، وقام بنشره، والتعليق عليه كذلك.
ويعتبر مسلسل "للموت2" واحداً من الأعمال التي تلقى متابعة كبيرة خلال شهر رمضان، ونال العمل شهرة واسعة بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضي، وهو من بطولة: ماغي بوغصن، وباسم مغنية، ودانييلا رحمة، ومحمد الأحمد. 
وفي جانب متصل، أعلنت النجمة الذهبية، نوال الزغبي، أنها كانت ستخوض أول تجربة تمثيلية لها، وتظهر ضيفة في المسلسل، لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة واختفت، مبينة أن صداقتها الكبيرة مع ماغي بوغصن، وتشجيعها المستمر لها بدخول عالم التمثيل، كانا عاملين مهمين في قبولها الأمر في بدايته، قبل أن تتراجع عنه.

إقرأ أيضاً: اليوتيوبر الكوري Daud Kim يؤدي العمرة.. بعد اعتناقه الإسلام