أبدت الفنانة البحرينية، بثينة الرئيسي، إعجابها الكبير بأداء نجوم مسلسل "من شارع الهرم إلى"، مؤكدة مهارة وإتقان ليلى عبدالله ولولوة الملا.
وقالت بثينة الرئيسي، خلال استضافتها في أحد البرامج الحوارية الكويتية، أنها ترى في لوحات ومشاهد الفنانة هدى حسين في العمل تميزاً وإبداعاً كبيراً، واصفة إياها بالمستفزة، وورقة الجوكر الرابحة.
ورفضت بثينة الرئيسي البوح باسم أقرب نجمة من بطلات العمل إلى قلبها، مبينة أنها من مواليد برج الجوزاء، وتحمل شخصيات وتناقضات كبيرة، وفيها من كل واحدة منهنَّ شيء.

وأكدت أن أكثر شخصية لامست قلبها من شخصيات العمل ولفتت نظرها، هي شخصية الفنانة هدى حسين، موضحة أن للأخيرة قدرات على اللعب في أكثر من حالة، واستطاعت التميز والتفوق في كل مشهد عن سابقه.
وقالت: "للأمانة أكثر شخصية حسيتها في كل الأماكن، هي شخصية أم حسين، شخصية الأستاذة هدى حسين، فتلوينها الرائع المختلف جداً، يستفز أي فنان فينا الصراحة، فنانة أسميها الجوكر.. عظيمة".
من ناحية أخرى، تتنافس الفنانة بثينة الرئيسي في سباق دراما رمضان 2022 الحالي، من خلال الموسم الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، بجوار عدد من النجوم، منهم: محمد المنصور، وحسين المهدي، وعبدالله بهمن، وأسمهان توفيق، وحمد أشكناني، وروان مهدي، ومنى حسين، وحصة النبهان ومن تأليف محمد أنور محمد، وإخراج جاسم المهنا.
يشار إلى أنه تصدر المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى"، مؤشرات البحث بعد إثارته للجدل بسبب مشاهده وحواراته الجريئة، التي اعتبر البعض أنها لا تعبر عن المجتمع الكويتي.
مسلسل من "شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبدالله، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني، ويعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022 على منصة شاهد الإلكترونية.

إقرأ أيضاً: شيماء سيف: أعتذر عن أي مشهد يجمعني بهذه الممثلة