شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، العديد من الأحداث الكوميدية، أبرزها ظهور حزلقوم مرة أخرى مع مفاجأة بظهور ابنه حلقوم، وذهابهما إلى دوار العمدة.
وخطف الطفل يوسف، الذي قدم شخصية حلقوم نجل حزلقوم بالمسلسل الأنظار إليه، بسبب إتقانه للدور وللشخصية وتقديم الجزء المصغر من حزلقوم بنفس صفات والده، لاسيما خفة ظله، بالإضافة إلى مظهره من الملابس، والشعر البرتقالي، والبشرة والنمش، فضلاً عن الطريقة المعهودة لوالده في الحديث.
وبعد عرض الحلقة، تساءل الجمهور عن معلومات وهوية الطفل يوسف صلاح، الذي قدم حلقوم نجل حزلقوم أو mini me، كما يطلق عليه والده في مسلسل "الكبير أوي".
ومن خلال التقرير التالي، نوضح أبرز المعلومات عن ابن حزلقوم في "الكبير أوي" الجزء السادس، وأعماله السابقة:

اسمه يوسف صلاح، ويبلغ من العمر 7 سنوات.
لفت الأنظار من قبل أثناء أدائه دور ابن كريم عبدالعزيز في فيلم "من أجل زيكو".
ظهر في الكليب الشهير "الغزالة رايقة"، كأنه مغنيها.
شارك في الكثير من الإعلانات قبل التمثيل.
يشارك في مسلسل الاختيار الجزء الثالث، ويقدم دور ابن الفنان أحمد السقا.
شارك في مسلسل "الجسر" مع عمرو سعد ونيللي كريم.
أوضحت والدة يوسف أن مشاركة طفلها جاءت باختيار من المخرج أحمد الجندي، مضيفة أنه ظل أشهراً يتدرب على شخصية "حلقوم" لصعوبة لغة حوارها وطريقتها المختلفة في الأداء، كما أنه نموذج مصغر لـ"حزلقوم"، ما يجعله شبيهاً له في كل التصرفات.
جدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي" يقوم ببطولته أحمد مكي، الذي يقدم خلال العمل دور الكبير وجوني وحزلقوم، والوجه الصاعد رحمة أحمد في دور مربوحة، ومحمد سلام في دور هدرس، وبيومي فؤاد في دور دكتور ربيع، وهشام إسماعيل في دور فزاع، وسما إبراهيم في دور الكبيرة فحت، ومحمد أوتاكا، وليلى عزالعرب، ومصطفى غريب في دور العترة، وحسن القناوي، وعلاء زينهم، وحسين أبوحجاج، وعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وشيماء سيف، وسليمان عيد، وآخرون، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضاً: سيلين غانتش تتابع هذا المسلسل العربي في رمضان