من جديد، خطف الفنان حبيب الحبيب الأنظار بمواصلة تميزه في تقديم فقرة تقليد النجوم والمشاهير، ضمن مسلسل "ستوديو 22"، المشارك في رمضان 2022.
وآخر من قلده حبيب الحبيب في الحلقة الحادية عشرة من العمل، هو الفنان والمطرب القطري فهد الكبيسي.
وكانت البداية عندما دخل حبيب الحبيب إلى الغرفة، وقام بحركة الدوران التي يفعلها فهد الكبيسي، ثم شرع في غناء أغنية "وسم القلب"، للفنان القطري.
ووقف حبيب الحبيب مرتديًا نفس ملابس فهد الكبيسي، وهو يغني: "يقرأ علي الفاتحة سبع مرات، ويدعي لي الله بالشفا كل ليلة، ما يدري إنه وسم القلب كيّات".
وقام حبيب الحبيب بتقليد حركات الرقص يمينًا ويسارًا، مثلما يفعل فهد الكبيسي، ثم قام بتعديل الشماغ والعقال، وعاد لاستكمال نفس الحركات من جديد، قبل أن ينفذ حركة القلب بيده، ويعود إلى الخلف.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

جدير بالذكر أنه تدور فكرة "استديو 22"، حول قناة اقتربت من إعلان إفلاسها، ويحاول مدير القناة طرح مجموعة متنوعة من البرامج والأحداث والمواقف لإنقاذها، وتعرض تلك المحاولات في إطار كوميدي ساخر على مدار الحلقات.
وينتمي العمل لنوعية المسلسلات الـ"سيت كوم"، ويقدم البرنامج مفارقات طريفة ضمن حلقات منفصلة، يتم تقديمها بشكل كوميدي اجتماعي طيلة شهر رمضان.
"استوديو 22" بطولة عبدالعزيز النصار وخالد المظفر وحبيب الحبيب والعنود سعود وعلي الحميدي وماجد مطرب فواز وخالد فراج وريم عبدالله.
والفنان السعودي حبيب الحبيب، من مواليد 1976، ولد في الرياض. كانت بداية مسيرته عام 1997 بأدوار بسيطة في مسلسل "طاش ما طاش"، ومن بعدها شارك في العديد من المسلسلات، وكوّن ثنائيًا رائعًا مع الفنان فهد الحيان.
وبعد مشاركته في مسلسل "غشمشم"، ظهر في مسلسل "كلنا عيال قرية"، بعدها انطلق نحو النجومية.

واقترن اسم الفنان حبيب الحبيب بالتقليد وتقمص الشخصيات، وكانت أبرز الشخصيات التي نجح حبيب الحبيب في تقليدها وتقمصها، النجم المصري محمد رمضان.
براعة حبيب الحبيب في التقليد دفعت الفنان السعودي عبدالله السدحان لأن يطلق عليه لقب "ملك الكركتر"، لقدرته على تقمص أية شخصية تناط به.

إقرأ أيضاً: نور الغندور تخطف الأنظار بإطلالتها الرمضانية