حلت الفنانة الأردنية عبير عيسى، يوم أمس الأربعاء، ضيفة على الحلقة الثانية عشرة من برنامج "الدنيا بخير"، الذي يبث عبر قناة أبوظبي. 
وفي تفاصيل الحلقة، تنكرت عيسى بشخصية بائعة إكسسوارات مصابة بالسرطان، تلتقي مصادفة امرأة تبلغ من العمر 70 عاماً، ولا تسمع كونها تحتاج إلى سماعة طبية بقيمة ألف دينار، ولديها ستة أبناء، وعليها ديون كثيرة، ويعيش معها في نفس البيت ولدان يعانيان أمراضاً مختلفة، ويحتاجان لرعاية طبية وعلاج شهري، كما أن زوج إحدى بناتها تعرض لبتر في أصابع يديه بسبب حادث.
وتمنت عيسى أن تكون قد ساهمت في رسم الابتسامة داخل قلب السيدة المسنة، وقلب أولادها، وقالت: "أشكركم لأنكم جعلتموني جزءاً معكم في هذا البرنامج الإنساني المهم، وأنا مؤمنة بأن رسالة الفنان الرئيسية هي دعم الناس المحتاجين والإشارة لهم، وهذا ما قد يشجع الكثير من المقتدرين على الاقتداء بالفنان الذي يتابعه وأن يسير على نهجه".
وبرنامج "الدنيا بخير" شد انتباه الناس، ودفعهم لمتابعة الجهود الإنسانية، التي تقوم بها دولة الإمارات والهلال الأحمر لمساعدة الآخرين في مختلف دول العالم. 

ويعرض البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أحمد اليماحي، حصرياً على قناة أبوظبي، والمنصات الإعلامية التابعة لشبكة "أبوظبي للإعلام"، مقدماً صورة واضحة عن تطبيق رسالة دولة الإمارات الخيرية بمساعدة الناس المحتاجين في أكثر من بلد عربي، ولهذا السبب تم اختيار أراضي المملكة الأردنية الهاشمية لتصوير الموسم الأول من البرنامج، كون الأردن يحتضن العديد من الجنسيات العربية المختلفة.
ويغلب الحوار الإنساني العميق على المشهد بين الضيف المتنكر بهيئة رثة، والمحتاج الحقيقي أمام عدسة فريق الإعداد الذي يختبئ في حافلة خاصة، ثم يكشف الضيف عن هويته ليتلقى المحتاج هديةً من الهلال الأحمر الإماراتي في مشهد إنساني وعاطفي، يعزز قيم الخير والعطاء في المجتمع. 
ويغني شارة البرنامج الفنانان الأردنيان أحمد الزميلي ومحمد بشار، والأغنية كلمات الشاعر سائد العجيمي، وألحان محمد بشار، وتوزيع موسيقي أحمد الزميلي. 
ويستضيف البرنامج في حلقاته الثلاث المتبقية الفنانين: أيمن رضا، محمد خير الجراح، ووائل جسار.

إقرأ أيضاً: نضال الشافعي يكشف كواليس تعامله مع هاني سلامة في "ملف سري"