يستعيد الفنان العراقي، كاظم الساهر، نشاطه الفني، اعتباراً من الرابع من شهر مايو المقبل، بحفل يُحييه برفقة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، في قاعة الاتحاد أرينا، بجزيرة ياس في أبوظبي.
وكان الساهر أوقف جولته الفنية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، بعد أن أحيا حفلين فقط من أصل ثماني حفلات معلن عنها، بسبب وفاة زوجته السابقة وأم أولاده، وأعلن عن تأجيل باقي الحفلات لوقت لاحق.
ويأتي حفل العيد في أبوظبي، بمثابة إعلان استئناف الساهر لنشاطاته الفنية، على أن يتبعه إحياء ثلاث حفلات في أستراليا أيام: 27 و28 و29 مايو الحالي.

على صعيد آخر، تناقلت وسائل الإعلام خبر زيارة الساهر لأحد المستشفيات في مدينة ماربيلا الإسبانية، لإجراء فحوص وعلاجات لركبته المصابة، والتي كان الساهر قد أعلن عن تعرضه لإصابة بها مؤخراً، في أولى حفلاته في أميركا، ما دفعه للغناء في ذلك الحفل جالساً على كرسي معظم الوقت.
وتزوج الفنان كاظم الساهر من ابنة عمه السيدة عروبة عندما كان عمره 19 عاماً، وانفصل عنها بعد 3 سنوات فقط، ولديه منها ولدان، هما: وسام وعمر. 
وأعلنت صفحة كاظم الساهر الرسمية تأجيل حفلات الفنان في الولايات المتحدة وكندا، والتي كان مقرراً أن تستمر حتى الأول من شهر أبريل الحالي.
وكتبت صفحة الفنان العراقي: "بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أميركا وكندا لموعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد سيعلن لاحقاً، أو طلب استرداد كامل المبلغ". 
وأقام الساهر مجلسَيْ عزاء لوالدة ابنيه: الأول في مدينة السلمانية شمالي العراق، حيث تم دفن جثمان زوجته هناك بحضور نجل الساهر الأصغر عمر، والثاني في مسجد عمر الفاروق بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية.

إقرأ أيضاً: "الدنيا بخير".. عبير عيسى تحقق حلم امرأة