لم يكن والد العروس نيكولا بيلتز الوحيد الذي أغدق على ابنته بهديةٍ باهظة الثمن حينما قدم لها حفل زفافٍ أسطورياً، وصلت تكلفته إلى أكثر من 3 ملايين دولارٍ، حيث إن والد العريس، بروكلين بيكهام، أغدق على ابنه بهدية زفافٍ فاخرة. 
وقالت صحيفة "ديلي ميل"، البريطانية، إن لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام قدم لابنه بروكلين سيارة جاغوار كلاسيكية بقيمة 500 ألف دولار، يعود تصميمها إلى عام 1954، بعد أن تزوج من نيكولا في مجمع والدها الملياردير نيلسون بيلتز. 

ويبدو أن بيكهام المستثمر في شركة الترميم Lunaz، قام بإجراء تعديلات على السيارة، حيث عمل على تزويد سيارة جاغوار XK 140 بمحركٍ كهربائي بدلاً من محركها الأصلي، كما خضعت السيارة للصيانة والترميم، وكذلك تم طلاؤها باللون الأزرق الفاتح. 
واحتاجت إعادة تصميمها وصيانتها آلاف الساعات من العمل من قِبل فريق الشركة البالغ عددهم 120 من الحرفيين والمصممين وفنيي المركبات الكهربائية (EV)، وتم بناؤها بالكامل في Lunaz في سيلفرستون، إنجلترا، بحسب "ديلي ميل". 
ولم يبخل بروكلين على نفسه في استخدام هذه الهدية الفاخرة، حيث ظهر وهو يقودها وتجلس إلى جانبه عروسه، عندما وصل إلى حفل الغداء الذي أُعد على شرفهما في اليوم اللاحق لزفافهما. 

وحاكى مشهد وصول العروسين بالسيارة الجاغوار المكشوفة إلى الغداء، وصول ميغان ماركل والأمير هاري عندما قاد الأخير سيارةً مكشوفة بعد الزفاف للذهاب لاستقبال المهنئين، وتناول الطعام معهم. 
وكانت العروس نيكولا بيلتز قد شكرت والدها ​نيلسون بيلتز،​ البالغ من العمر 79 عاماً، على أجمل عطلة نهاية أسبوع عاشتها في حياتها، حينما قدم لها زفافاً أسطورياً إلى حبيبها بروكلين بيكهام، نجل ديفيد وفيكتوريا بيكهام. 
ونشرت نيكولا صورة تجمعها بوالدها يوم زفافها، وأرفقتها بتعليقٍ، قالت فيه: "أشكرك على أجمل عطلة نهاية أسبوع في حياتي، أنت سندي الدائم في الحياة".

إقرأ أيضاً: شهر عسل بالفضاء وفستان خيالي.. كواليس زفاف نجل ديفيد بيكهام