من الواضح أن النجمة اللبنانية زينة مكي تنسى نفسها عند تصوير أحد أعمالها الدرامية، لدرجةً أنها لا تنتبه للجروح التي تُصيبها أثناء ذلك، حيث كشفت ذلك عبر حسابها في "إنستغرام". 
وفي التفاصيل، شاركت زينة مكي صورةً لها عبر خاصية "ستوري" لقدميها، ظهرت فيها وقد تعرضت لبعض الجروح أثناء تصوير فيلم الهيبة، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه إن فريق التصوير يسألها عمّا إذا كانت قد أُصيبت بأي شيء أثناء المشهد، لتجيب على السؤال بالنفي، إلا أنها وبعد الانتهاء من التصوير تجد نفسها قد أُصيب بجروح عديدة. 

ويبدو أن نجمة فيلم "الهيبة" تعرضت لهذه الجروح أثناء تصوير الفيلم، حيث توجد حالياً في مدينة إسطنبول التركية، لاستكمال تصوير مشاهدها إلى جانب النجم السوري تيم حسن. 
وكانت زينة مكي قد أعلنت عن بدء تصوير الفيلم، من خلال نشر صورةٍ لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تحمل سيناريو العمل، خلال وجودها في أحد مواقع التصوير، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، حيث أرفقت النجمة اللبنانية تلك الصورة بتعليقٍ، قالت فيه إنها بدأت عامها الجديد بالتصوير، مضيفةً: "انطلاق أول يوم تصوير فيلم الهيبة يوم عيد ميلادي. سنة حلوة ولفة جديدة حول الشمس". 

من جانبه أيضاً، كان تيم حسن قد أعلن، من خلال حسابه على "إنستغرام"، عن انطلاق اليوم الأول من تصوير الفيلم، الذي سيستكمل كامل الأجزاء في حبكة درامية جديدة ومشوقة، إذ نشر تيم صورةً تحمل اسم العمل، معلناً عن بدء التصوير الذي سيكون بجغرافيا مختلفة وبتفاصيل جديدة، لذا جرى اختيار تركيا. 
يذكر أن المنتج صادق الصبّاح قد كشف عن أن الفيلم سيكون تشويقياً وبوليسياً من بيئة الهيبة، وأنه من المقرر عرضه مباشرةً بعد عيد الأضحى.

إقرأ أيضاً: هدية باهظة الثمن من ديفيد بيكهام لابنه.. استوحاها من الأمير هاري