بات معروفاً للجميع أن الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، انتقلت، مؤخراً، مع زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، وابنهما الوحيد "أحمد"، إلى منزل عائلي جديد، بعد أن أنهى زوجها جميع ترتيبات المنزل وتجهيزاته، وفاجأها به فور عودتها من أحد أسفارها.

ولأول مرة منذ انتقالهم للمنزل، شاركت فوز مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، يظهر حديقة منزلها الفخمة، التي تتضمن مسبحاً كبيراً، وأشارت إلى أنها لم تستمتع بالجلوس في الخارج واستخدام الأثاث، بسبب حالة الطقس في الكويت، وكثرة الغبار.

وقالت فوز إنها ترغب في إزالة الأغطية عن الأثاث، وغسل كل شيء بالماء، حتى ينظف، وحتى تتمكن من الجلوس.

واستعرضت فوز النباتات التي زرعتها في حديقتها، والتي تتضمن: نبتة الروزماري، والنعناع، وغيرهما الكثير.

من جهة أخرى، كانت فوز الفهد قد نظمت "غبقة رمضانية" مميزة، جمعت فيها صديقاتها المقربات، وكانت ضمنهن نجمات وشهيرات "السوشيال ميديا"، مثل: بثينة الرئيسي، وإلهام الفضالة، والدكتورة خلود، وهند البلوشي، وشيماء علي، وفرح وشوق الهادي، وغيرهن.

ولم تكن ديكورات الغبقة الفخمة وإطلالات الشهيرات الحاضرات محط أنظار الجمهور فقط، بل انصرف البعض إلى التدقيق في إطلالة فوز، وأطلقوا التكهنات بأنها حامل بطفلها الثاني، وأنها اختارت إطلالة واسعة لتغطية حملها، وعدم الكشف عنه.

 

وتناقل البعض صورة تجمع الفنانة هند البلوشي مع فوز الفهد من "الغبقة"، وراح البعض يعلقون على شكلهن من دون فلتر، فيما علق البعض الآخر على "حمل" فوز، مشيرين إلى أنها ستفاجئ الجميع بولادتها قريباً.

وكانت فوز الفهد قد أطلقت، مؤخراً، خط تجميل خاصاً بها، تحت اسم "By Fouz"، يتضمن مجموعة من المنتجات، مثل: الكونسيلر، والبودرة، وظلال العيون، وغيرها من الأساسيات التي تحتاجها كل امرأة في مكياجها اليومي.