مع بدء موسم برج الحمل، الذي يكون في الفترة بين 21 مارس إلى 19 أبريل، نحتفل بكل الأشياء اللافتة والمثيرة، حيث إن هذه الفترة، تأتي مع بداية الربيع، الذي يجلب لنا الهواء النقي، والشعور بالوضوح، مع خروجنا من الشتاء البارد الكئيب. 
ومن المعروف أن أصحاب برج الحمل من رواد الموضة، وعادةً يتصفون بالجرأة والصراحة، إذ لا يبتعد مواليد هذا البرج أبدًا عن مفهوم المغامرة، لذا فإن أسلوبهم المتجدد والطموح هو كل ما يحتاجه أصحاب هذا البرج، لاختيار أسلوب الربيع المثالي الخاص بهم، وفي حال كنتِ من مواليد هذا البرج، إليكِ قائمة ببعض أفضل الإطلالات من نجماتِ يحملن نفس البرج. 

 

جيسيكا تشاستين 
لا يمكن لجيسيكا تشاستين أن تُخطأ في اختياراتها، لذا فإن فستان "ديور"، الذي ارتدته في مهرجان كان السينمائي 2021، كان من أهم صيحات الموضة في ذلك الوقت. 
وتميز ذلك الفستان الشبكي بطابع قوطي رائع، حيث جاء بتصميم يشبه القفص، مع خط رقبة على شكل قلب، وتنورة من التول. 
وأكملت تشاستين إطلالتها الجريئة تلك مع عقد مرصع بالجواهر والعقيق، وصففت شعرها على شكل ذيل حصان جانبي. 

 

ريس ويذرسبون 
جلبت ويذرسبون طاقة برج الحمل إلى حفل "ميت غالا" لعام 2014، في فستان من توقيع Stella McCartney، تميز بخط رقبة على شكل قلب، وبلون الفوشيا الجميل. 

 

ديانا روس 
ستكون ديانا روس دائمًا مصدر إلهام للأناقة والروعة من فساتينها الكريستالية، وفساتينها الحريرية الأنيقة، وسيستمر أسلوبها الغريب إلى الأبد. 

 

الليدي غاغا 
مرة أخرى، كل ما تفعله ليدي غاغا هو مسرحي وممتع وملتزم. ومع ذلك، تألقت في 2019 Met Gala في أزياء من توقيع براندون ماكسويل، إذ ظهرت بأربع إطلالات مختلفة باللونين الأسود والفوشيا، مستوحاة من طيور الفلامنغو، وبتصاميم غريبة. 
وكانت أول إطلالة لها بجاكيت فوشيا ضخم، جاء على هيئة فستان، مزيّن ببيونة كبيرة في المنتصف، وكمين عريضين، وينتهي بذيل طويل جداً، ونسّقت معه ربطة شعر مطابقة للببيونة التي على فستانها، ثم قامت بعدها بخلعه لتكشف عن فستانٍ أسود بقصتين، الباكلس والمنفوش من الأسفل، وبعدها خلعته لتكشف عن فستان ضيّق ساتان باللون الفوشيا، وبقصة البروتيل من الأعلى.